فيديو تريندمصر

“موسى رئيساً لمصر” … ثلاثون شخصاً يشاركون في مسيرة مؤيدة لمنافس السيسي “الكومبارس″ (فيديو)

نظم أعضاء حزب الغد المصري مسيرة في وسط القاهرة، اليوم الأحد، لتأييد رئيس الحزب موسى مصطفي موسى رئيسا للجمهورية.

ورفع أعضاء الحزب الذين لم يتجاوز عددهم 30 شخصا لافتات “موسى رئيساً لمصر” و”انزل شارك” لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر لها نهاية مارس الجاري.

وردد المشاركون هتافات منها: “هنطور هنكمل مصر أحلى وميعادنا يوم 26 مارس″.

وقال موسى “الملقب بالكومبارس″ في تصريحات إعلامية مساء أمس السبت، إن قلة الدعاية لحملته مقارنة بدعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعود إلى حدود إمكانياته، لافتا إلى أن دعاية السيسي إهداءات من مؤيدين”.

وعن إجراءات فتح حساب لتلقى التبرعات، أوضح خلال لقائه لفضائية “أون لايف”، أمس: “الشئون القانونية ذهبت للهيئة الوطنية للانتخابات، وتم عمل إجراءات تفعيل الحساب، لكن الحساب لم يتلق تبرعات كبيرة”.

واجتمع حزب الغد برئاسة موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أمس، لبحث الترتيبات للدعاية الانتخابية وآليات تحرك الحملة لدعم مرشح حزب الغد على مستوى محافظات الجمهورية.

وكان المستشار القانونى لحملة موسى، سمير عليوة، قال إن الحملة اتخذت كافة الإجراءات القانونية لإجراء المسيرة الانتخابية، وكذلك الوقفة الخاصة للحملة أعلى كوبرى أكتوبر.

وأكد عليوة فى تصريحات صحافية أن المستهدف من الوقفة محاولة إيصال برنامج المرشح الرئاسى للمواطنين فى مكان، مشددًا على أن الحملة تحاول بكل جد استغلال كافة الوسائل اللازمة لتعريف المواطنين ببرنامج مرشح حزب الغد.

وأشار إلى أن موسى يتولى وأسرته مسؤولية الإنفاق على حملته الانتخابية، بينما يقوم بتلك المهمة للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤيدوه، وفق تعبيره.

وأكد أنه يتم عقد اجتماعات بصفة مستمرة لضمان حشد أكبر عدد من المواطنين للإدلاء بأصواتهم “بغض النظر عن النتيجة”، مشددًا على ضرورة التحفيز على المشاركة في الانتخابات المقبلة باعتبارها حقًا للمواطنين.

وعلق على بعض مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يعلن فيها المهندس موسى مصطفى تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “هي مقاطع قديمة سجلت قبل ترشحه للانتخابات، وهناك من يريد إحباط الناس لعدم المشاركة في الانتخابات

 

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى