رياضة تريند

زيدان يتحدث عن إصابة نيمار

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه يتمنى تعافي نيمار مهاجم باريس سان جيرمانمن الإصابة قبل مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين في السادس من مارس/آذار المقبل.

وشوهد أغلى لاعب في العالم يبكي بعد أن أصيب في الفوز 3-صفر أمس الأحد على أولمبيك مرسيليا، وخرج محمولا من قبل رجال الإسعاف، مما اضطر باريس سان جيرمان لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاد التغييرات الثلاثة.

وقال مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري إنه يرغب في الاحتفاظ بالتفاؤل إزاء عودة لاعبه البرازيلي المنتقل مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، وعبر عن أمله في مشاركة اللاعب في المباراة التي يسعى فيها باريس سان جيرمان إلى قلب تأخره أمام ريال مدريد 3-1 ذهابا لتجنب الخروج المبكر من البطولة.

من جانبه، قال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم “لا أحب مشاهدة اللاعبين يصابون، أتمنى عودة نيمار للمشاركة في المباراة، ولا أرغب أبدا في أن يغيب أي لاعب عن مباراة كرة قدم بسبب الإصابة”.

وأضاف “لا أعتقد بأن (إصابة نيمار) سيكون لها تأثير كبير على المباراة لأن باريس سان جيرمان دائما يكون عنده البديل المناسب، كنت أشاهد المباراة وشعرت بحزن بالغ عندما رأيته (نيمار) يسقط مصابا”.

ونشر نيمار صورة على موقع إنستغرام اليوم الاثنين لكاحله وقد غطته الضمادات دون أن يتحدث عن حجم الإصابة.

وسجل اللاعب البرازيلي 28 هدفا وصنع 16 لباريس سان جيرمان هذا الموسم، رغم أنه قدم أداء مخيبا للآمال في مواجهة ريال مدريد قبل أسبوعين على ملعب سانتياغو برنابيو.

الجزيرة

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى