قطر

القطرية : 40% خصومات على جميع درجات السفر

تدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى اكتشاف وجهات جديدة والاستمتاع بتجربة سفر رائعة مع باقة من العروض الاستثنائية، والتي تقدم لهم خصومات هائلة على أسعار التذاكر للسفر إلى العديد من الأماكن الرائعة على شبكة وجهات القطرية.

ويقدّم العرض الجديد “رحلات لا تنسى، عروض استثنائية” من الخطوط الجوية القطرية خصومات تصل إلى 40% على جميع درجات السفر. وسوف يحظى المسافرون الذين يخططون للسفر مع عائلاتهم وأصدقائهم بخصم خاص مع عرض المرافق للسفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يُسعدنا إطلاق عرض “رحلات لا تنسى، عروض استثنائية” ودعوة جميع مسافرينا إلى اكتشاف مدن جديدة على شبكة وجهاتنا العالمية. وبإطلاق هذا العرض، نقدم لمسافرينا حافزاً آخر للتخطيط لرحلتهم القادمة مع العائلة والأصدقاء، حيث بإمكانهم الاستفادة من عرض المرافق للسفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وفي النهاية، لا يسعني سوى التأكيد على أننا نتطلع للترحيب بجميع الركاب على متن رحلاتنا ومنحهم ذكريات لا تنسى”.
وسيتمكن أعضاء نادي الإمتياز من كسب ضعف الكيومايلز عند الحجز على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال خلال فترة العرض حيث سيتعين على الأعضاء التسجيل في العرض قبل موعد سفرهم. كما سيحصل أعضاء نادي الإمتياز على خصم بقيمة 10% على خدمة التوصيل من وإلى المطار مع شريكنا Blacklane عند استخدام الرمز الترويجي ، وخصم يصل إلى 15% على خدمات المها للترحيب والمساعدة وخدمات الضيافة في صالات المها في مطار حمد الدولي عند الحجز عبر الانترنت.
وأصبح بإمكان الركاب التخطيط لرحلتهم القادمة الآن وحجز تذاكرهم مع الخصومات الرائعة خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 7 مارس 2018، مع صلاحية سفر بين 26 فبراير 2018 وحتى 26 فبراير 2019. وأضافت الخطوط الجوية القطرية العديد من المدن مؤخراً إلى شبكة وجهاتها العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى