فنون

داليدا خليل تفوز بلقب “ديو المشاهير”

فازت الممثلة اللبنانية داليدا خليل بلقب برنامج “ديو المشاهير” الذي تعرضه قناة “أم تي في”. وعبرت عن فرحتها بالفوز، موجهة الشكر إلى كل من دعمها في البرنامج.

وكتبت على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي: ” “ما قادرة عبّر عن فرحتي فيكم وبتعليقاتكم… رح اشتاق من قلبي لمسرح ديو المشاهير بشكر كل شخص رافقني ووقف حدي وبوعدكن بالأفضل بإذن الله.. ديو المشاهير”.

ونافس خليل على اللقب كل من الإعلامي اللبناني جيري غزال الذي حل في المركز الثاني، والممثل السوري أويس مخللاتي الذي حصد المركز الثالث. وتألّق الفنان راغب علامة خلال حلوله ضيفاً على البرنامج.

أما جوائز الحلقة النهائية من ” ديو المشاهير” أتت كالتالي، شيك بقيمة ثلاثين ألف دولار للفائزة بالمرتبة الأولى داليدا خليل لجمعية “North Autism Center” من أجل مساعدة الأطفال الذين يواجهون التوحّد، شيك بقيمة خمسة عشر ألف دولار للفائز بالمرتبة الثانية جيري غزال لصالح جمعية Brave Heart” الرائدة في مساعدة الأطفال الذي يواجهون أمراض القلب الخلقية، وشيك بقيمة إثني عشر ألف دولار للممثل أويس مخللاتي الفائز بالمرتبة الثالثة لصالح جمعية “دار السعادة للمسنين” في سوريا.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى