قطر

القطرية : 40% خصومات على أسعار تذاكر السفر

دعت الخطوط الجوية القطرية عملائها للاستمتاع بعروضها الحصرية وخصوماتها الهائلة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة والتي تصل الى 40% على أسعار التذاكر الشاملة للسفر إلى العديد من الوجهات السياحية الشهيرة على شبكة وجهاتها المتنامية. ويستطيع أعضاء نادي الامتياز التمتع بضعف الكيلومايلز عند الحجز خلال فترة العرض.

وكان سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قد أكد أن الرياضة منصة لتوحيد الشعوب وتقوية الأواصر الاجتماعية وتطوير روح العمل الجماعي، مشيرا الى ان جميع هذه القيم تقع في صلب الاعمال اليومية للخطوط الجوية القطرية.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية حافظت على موقعها في صدارة قطاع الطيران عالميًا عقب إطلاقها مقاعد كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال التي من شأنها إرساء معايير جديدة للسفر على هذه الدرجة.

وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة..

وتمنح الفواصل والشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معًا. وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في كيو سويت أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى