منوعات

زوج يلجأ إلى محكمة الأسرة بسبب بخل زوجته الشديد

سئم زوج مصري، يدعى “ضياء”، يبلغ من العمر 39 عاما، ويعمل مدرسا، من بخل زوجته “سمية”، البالغة من العمر 33 عاما، والتي لا تجد طعاما تقدمه له ولابنتهما البالغة من العمر 6 سنوات سوى “المش بالطحينة”.

وبحسب ما قاله “ضياء”، ونشرته عدد من الصحف ومواقع الأخبار المصرية، يروي الزوج القصة: “تزوجت من زوجتي قبل 7 سنوات، بعدما رشحها لي شقيقي الأكبر، حيث إنها إحدى قريبات زوجته، لألاحظ عليها علامات البخل التى كانت تنجح في إخفائها اثناء فترة الخطبة”.

وأضاف: “أنجبت زوجتي طفلتنا الأولى بعد مرور عام على زواجنا، فوجدتها لا تشتري لطفلتنا ملابس جديدة، ومع تقدم طفلتنا في العمر ازداد بخل زوجتي حتى أنها رفضت إعطاء طفلتنا دروسا خصوصية بالرغم من عدم قدرتها على مساعدتها دراسيا , و ذلك بحجة أن البيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم”.

و يضيف “ضياء” بوصفه المعاناة التي عاشها في أحد الأيام حين احتاج  مبلغا ماليا، فأقنعته زوجته بالاقتراض من أصدقائه، ليتفاجأ بعد ذلك أن زوجته تدخر ثروة كبيرة دون علمه، وتضعها في دفتر توفير باسمها، موضحا أنه أصيب بصاعقة عندما  علم بالمبلغ الضخم الذي ادخرته زوجته.

ولفت إلى أنه عاتب زوجته على فعلتها فأنكرت ادخار المال دون علمه، و قامت برفع صوتها عليه فما كان منه سوى أن ضربها لتترك المنزل وتذهب إلى منزل أسرتها.

وتابع ضياء: “حماتي هي السبب، فدائما ما تنصح زوجتي بالبخل الأمر الذي استشاطني غضبا وجعلني ألجأ إلى حماي ليتحدث مع ابنته ويساعدني، فوجدته يعاني من نفس المشكلة مع زوجته، حيث أخبرني أنه يعيش نفس المعاناة منذ زواجه منها”.

و اخيرا أضاف: “نصحني حماي باللجوء إلى المحكمة لمعالجة الأمر، لأنه يرى أن زوجتي عنيدة وأنني لن أستطيع إقناعها بالرجوع عن بخلها، فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى تطليق ضدها كما طالبت بحضانة طفلتي”.

 نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى