فنونفيديو تريند

هكذا ردت هالة صدقي على تسريبات “نييورك تايمز”

علقت الفنانة المصرية، هالة صدقي، على تسريبات صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، التي طالتها أيضا، مبدية موقفها منا.

ووصفت صدقي التسريبات، خلال مداخلة هاتفية على فضائية “الحدث اليوم” أمس الثلاثاء، بـ”الغباء” وبالـ”إيجابية جدا، لأنها تثبت أنهم غاضبون من تقدم الدولة المصرية”، مضيفة: “نحن لا ننتظر تعليمات للتأكيد على ثوابتنا الوطنية وانتمائنا لمصر”.

وتابعت: “لا أنتظر تعليمات من أحد، تاريخي واضح ومعروف للجميع، سبق أن هاجمت المعزول مرسي، وانتقدت سياساته، وشاركت في ثورة 30 يونيو (حزيران) دون تكليف من أحد، ودعمي للدولة المصرية، ورئيسي لا يحتاج إلى توجيه”.

قالت إن “رجال الأجهزة الأمنية في مصر، يتعاملون بمنتهى الود مع الجميع، وأننا لسنا أطفالا صغارا نحتاج لتلقين الأوامر”، واستطردت: “الصوت الذي يظهر في تسريب نيويورك تايمز صوت مراسل أجنبي لقناة الجزيرة وليس رجلا من رجال الأجهزة الأمنية في مصر”.

وكانت قناة “مكملين” المصرية بثت تسريبا صوتيا، مساء أول أمس الإثنين، لمكالمة هاتفية بين ضابط مخابرات مصري يدعى “النقيب أشرف” يطلب من الفنانة هالة صدقي، المشاركة بمداخلة على قناة “دي ام سي” تتعلق بموسم الإنتخابات في مصر.

وطالب الضابط صدقي بإعلان دعمها لرئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي في فترة الانتخابات، كما وجهها للحديث عن الإرهاب وتجديد التفويض للسيسي لمحاربته.

 

 

عربي 21
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى