موضة

فساتين زفاف مطرزة لتتألقي يوم زفافك

فساتين الزفاف المزينة بالأزهار بلا شك، هي البديل المثالي للعروس غير التقليدية، التي تسعى لإعطاء انطباع يبعد قليلًا عن الفستان الأبيض التقليدي.

فليس هناك أجمل من شفافية ورومانسية الأقمشة المطبّعة بالورود، خصوصًا بألوان الباستيل الناعمة، من الزهري الحالم، الى البنفسجي الهادئ، والأزرق السماوي، والأصفر المشرق. ويمكن أن تضيف هذه الأقمشة جمالًا ورقيًّا إلى فستان زفافك.

نصائح عند اختيار فستان الزفاف المطرز بالورود:

1.إذا كنتِ تحلمين بقول ” نعم” بالفستان الأبيض، ولكنكِ لا تستطيعين الابتعاد عن التفكير بالفستان المزين بالورود، فالوقت مناسب للتمرن على ما ستفعلينه مرات ومرات خلال الزواج ، ألا وهو الوصول إلى حل وسط. ابحثي عن فستان مزين بالورود من الأعلى فقط، أو من الأسفل فقط.

2.الحجم مهم! هل أنتِ عروس نحيفة ومن الحجم الصغير؟ اختاري التطبيعات الصغيرة حتى لا تطغى على شكلك، أما إذا كان حجمكِ أكبر، فاختاري فستانًا مزيّنًا بورود أكبر، حيث التنورة المليئة بالحيوية والمستوحاة من الحدائق، والصدرية البيضاء ذات الياقة على شكل V.

3. إذا كنتِ تريدين مظهرًا أكثر جرأة، تلاعبي بالقماش لمزيد من الدراما. الزينة، الطبقات، الأقمشة المتعارضة، اختاري الموضة التي تحلمين بها. إنّ مزج الأقمشة والميزات المختلفة يُعتبر طريقة رائعة لإبراز جمال الفستان المزين بالورود.

سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى