فنون

بعد تعرضها للانتقادات بسبب صورتها، رنا الأبيض: تعمدت الإثارة بملابسي لهذا السبب

ردت الفنانة السورية رنا الأبيض على حملة الانتقادات الكبيرة التي طالتها بعد ظهورها ببنطال جينز ممزق ومكياج كامل برفقة مجموعة من الفقراء والمشردين.
وقالت رنا في حديث خاص لـ ” سيدتي نت ” : “الناس تنتبه للنساء أكثر ما تنتبه للقضايا التي يتم طرحها و في أوروبا مثلاً عندما يردون طرح قضايا أو المطالبة بها يكتبون على أجساد نساء عاريات أو شبه عاريات رغم أن العري عندهم لا يثير أي ضجة مثل عالمنا العربي “.
وأضافت رنا :” عندما ظهرت بالبنطال الممزق تقصدت الصدمة وأنا على دراية أنها ستلفت الانتباه أكثر من الفقراء ولكن أردت أن أقول أن عورة فقرهم أهم من عورة بنطالي فانتبهوا لهم “.
وعن الانتقادات التي وجهت لمكياجها قالت : ” من انتقد مكياجي الصارخ وملابسي التي تعتبر آخر موضة فأقول لهم أني تقصدت أن يرى الجميع كيف هم بحال و نحن بحال وكما رأيتموني و ثار غضبكم وغيرتكم من حالي وحالهم والتناقض البصري الموجود أردت أن أقول أن هذا إحساس كل فقير مشرد يرى الجميع يعيشون بأحسن حال و لا يلتفتون لحالهم “.
وأضاف رنا في حديثها لـ ” سيدتي نت ” : ” الهدف كان إحداث ضجة حول الفكرة و ضرورة مساعدة هؤلاء الناس و عدم نسيانهم للقدر وهذا ما حدث حيث حدثت ضجة كبيرة و هو ما كنت أرغب به و أعمل عليه “.
وطالبت رنا الطبقات الغنية بالتوجه لمساعدة الفقراء و المشردين و المحتاجين ولو بجزء يسير مما يصرفونه يومياً .
وأضافت : ” تلقيت العديد من الاتصالات و المبادرات و إنشاء الله تكون في موضوع تنفيذ و ألا تقتصر على الكلام ” .
وعن مقارنتها بأنجلينا جولي و التي تظهر ببساطة بملابسها خلال زيارتها للمشردين قالت رنا : ” من يعيش حالة مجاعة في الصومال و السودان .. هل يمتلك دور سينما ليتعرف على نجومية أنجلينا جولي ؟؟ أم أنها جاءت لتستعرض إنسانيتها مع الفقراء .. لماذا لم تزرهم بالسر ؟”.
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كشفت رنا في حديثها لـ ” سيدتي نت ” عن استعداداها لتصوير ثلاثة أعمال درامية خلال الفترة المقبلة وهي ” رائحة الروح ” للمخرجة سهير سرميني و الجزء الثاني من مسلسل ” مذنبون أبرياء ” و أيضاً الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة مع المنتج بسام الملا حيث أنها ستتابع أداء شخصية ” جولي ” التي أدتها في الجزء السابق بعد أن حلت مكان الفنانة سلاف فواخرجي وبذلك تكون رنا قد كشفت فعليا عن عزم المنتج بسام الملا تنفيذ أجزاء جديدة من مسلسل “باب الحارة” وهو ما انفرد به ” سيدتي نت ” حصرياً في وقت سابق .

سيدتي

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى