موضة

جينيفر لوبيز أنيقة في بلوفر مخطط وسروال جينز

ظهرت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، مع صديقها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز، وهما في طريقهما لتناول الغداء في أحد المطاعم الأميركية في ولاية كاليفورنيا، يوم الجمعة، حيث جذبت عدسات المصورين بإطلالتها الأنيقة، مرتدية بلوفر مخطط من الألوان المحايدة، ونسقته مع سروال واسع من الجينز عالي الخصر.
جينيفر لوبيز أنيقة في بلوفر مخطط وسروال جينز

وأضافت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 48 عامًا، زوجًا من الأحذية السوداء المفتوحة ذات كعب عال، ما أضاف بعضًا من السنتيمترات إلى طولها، وأكملت المغنية العالمية إطلالتها بحقيبة يد جلدية سوداء، وبعض من الخواتم، بالإضافة إلى الأقراط الدائرية، والنظارات الشمسية، واختارت أن ترفع شعرها على شكل كعكة والذي ناسب مكياجها البرونزي اللامع، إضافة إلى أحمر الشفاة الوردي.

وظهرت جنيفر لوبيز، التي تعد من أكثر الأزواج الناجحة، برفقة حبيبها رودريجيز، البالغ من العمر 42 عامًا، والذي اتبع خطاها في الأناقة، حيث ارتدى سروالًا من الجينز الابيض، وقميصًا من نفس اللون، مع زوجًا من الأحذية المارون، وقد اعتلت وجه لاعب البيسبول السابق، ابتسامة كبيرة، بعد تناوله الغداء في مطعم ساوث غريل في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، مع حبيبته، والتي اعتادت الكاميرات على رصدهما معًا منذ ارتباطهما في وقت سابق من هذا العام.

ويبدو أن الزوجان يقضيان وقتًا ممتعًا حيث شوهدوا في الليلة السابقة، يتناولان العشاء في مطعم سيكوني في لوس أنجلوس، وانضم إليها أطفالهما، والشخص الوحيد الذي لم ينضم إليهم هو “ماكسيميليان” ابن جنيفر البالغ من العمر تسعة أعوام.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر الزوجان السعيدان وهما يقضيان أول عيد ميلاد معًا،  فقد شاركت لوبيز لقطات مع معجبيها على “إنستغرام”، وذلك في أجواء أسرية هادئة، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تجلس بجانب صديقها بمنزلهما الموجود في ميامي، وظهرت في الصورة شجرة كريسماس عملاقة ومزينة بالأضواء.

وأكد عدد من المصادر خلال الفترة السابقة أن جنيفر لوبيز وأليكس رودريجيز على الطريق الصحيح لإتمام زواجهما، فأطفال جنيفر وأليكس يسعيان لإتمام الزيجة، ويذكر أن جنيفر لوبيز تصور دورها في فيلم “Second Act”، وتدور الأحداث حول عاملة في شركة تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد، ويشاركها بطولة الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم من أبرزهم ليا ريميني ولاري ميللر وفريدي ستروما ورويا شانكسو غيرهم، والفيلم من إخراج بيتر سيجال.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى