قطر

القطرية تقدم باقة سفر لحضور مباريات كأس العالم بروسيا

أطلقت الخطوط الجوية القطرية والقطرية للعطلات، إحدى الشركات التابعة للناقلة القطرية، باقات سفر حصرية تشتمل على تذكرة سفر وإقامة فندقية وتذاكر رسمية لحضور مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA. وسوف تقام مباريات البطولة خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

وبإمكان مشجعي كرة القدم من شتى أنحاء العالم شراء باقات السفر من القطرية للعطلات عبر الموقع الإلكتروني www.qrfootballpackages.com، واختيار المباراة التي يودون حضورها، سواء كانت في الأدوار الأولى أو في الدورين النصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

وعلى المشجعين اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم من بين مجموعة من باقات السفر المتنوعة ذات الأسعار المختلفة، حيث تم تصميم هذه الباقات من أجل تمكينهم من الاستمتاع بأقوى بطولات كرة القدم في العالم. ويوفّر موقع الحجز جميع المعلومات حول باقات السفر، بالإضافة إلى سعر كل باقة وما تحتويه من خدمات، لتساعدهم على حجز الباقة التي تنال إعجابهم وتناسبهم بسهولة وسلاسة. وتختلف الأسعار بناءً على تذكرة المباراة ونوع الإقامة الفندقية وبلد المغادرة.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “يُسعدنا إتاحة هذه الباقات أمام جميع مشجعي كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFA بصفتنا الشريك والطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA). ونؤمن في الخطوط القطرية بأن الرياضة وسيلة لجمع الناس معًا، لذلك يسرّنا توفير هذه الباقات لجميع مسافرينا وتمكينهم من الاستمتاع بأقوى بطولات كرة القدم في العالم ومنحهم تجربة سفر مميزة على متن رحلاتنا”.

وأضافت السيدة سلام الشوا: “يسرّنا الإعلان عن هذه الباقات بعد إطلاق رحلاتنا المباشرة مؤخرًا إلى مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا، حيث نتطلع الآن إلى إتاحة المزيد من خيارات السفر إلى روسيا أمام المسافرين من شتى أنحاء العالم عبر مقر عملياتنا مطار حمد الدولي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى