السعودية

فيديو.. انتقادات وسخرية لاذعة لظهور ملكة جمال السعودية في القاهرة

أثار مقطع فيديو للفنانة ملاك يوسف، التي حصلت على لقب ملكة جمال السعودية، في مسابقة بالقاهرة انتقادات لاذعة، على خلفية ظهورها كاشفة ومرتدية “دشداشة” خلال منافسات ملكة جمال العرب.

وتعد ملاك، التي تم ترشيحها للمشاركة في منافسات ملكة جمال العرب، من خلال جمعية أهلية سعودية، ثاني سعودية تمثل المملكة في المسابقة بعد غياب استمر 8 سنوات.

ونشر المغرد السعودي الشهير نايفكو مقطع الفيديو وعلق عليه ساخرًا بالقول: “تم عمل مسابقة “ملكة جمال الدول” في القاهرة وتقدمت للمشاركة في المسابقة امرأة واحدة فقط، وبعد التصويت فازت بلقب ملكة جمال السعودية، وسيتم ترشيحها لتنافس نفسها على لقب ملكة جمال العرب، دعواتكم لها تفوز”.

وقال محمد اليحيى في تعليقه: “الجمال الحقيقي يتجسد في أخلاق المسلمة التي ترفض أن تنجرف خلف الدعوات الزائفة التي تريد تجريدها من دينها وأخلاقها وحجابها وحشمتها وكرامتها تحت حجج واهية. الإسلام منحك كل حقوقك وحريتك وكرامتك فلا تدعيهم يسلبونها منك تحت شعارات الحقوق والحرية والوسطية”.

أما خالد الجهني فكتب يقول: “ما في أحد بالسعودية يقول للثوب دشداشة هذي من وين جات ومين.. اللي خلاها ملكة جمال السعودية !!”.

وكتب غيداء الحميد متقول: “لن تأثري فينا سوا اخذتي لقب ملكة جمال السعوديه أو اخذتي لقب ملكة جمال العالم انا جميله بحجابي جميله بعفافي جميله باأستحيائي وحشمتي مو ضروري عشان احنا بـ٢٠١٧ انسى ديني وتربية اهلي والله ثم والله لن تجعلوني افعل ما لا أرغب فيه”.

في المقابل رأى ناصر السهلي أنّ “مسابقات الجمال ما تعتمد على الشكل وبس فيه معايير ثانية مثل الذكاء والكاريزما والثقافة” ، معتبرا أن “اللجنة أختارتها لأنها تستاهل أما التنمر والإساءة على شكلها وكأنها هي الي خلقت نفسها فا هذا مايدل الا على الغباء وقلة الأدب “.

يذكر أن ملاك تستعد حاليًا للتجربة الأولى لها على المسرح من خلال عرض “سوبر كيوت” ، كما شاركت من قبل في بطولة الجزأين الخامس والسادس من مسلسل “الشباب اليوم”، ومسلسل “كسر شموع” على التليفزيون السعودي، ومسلسل “حين يكتمل القمر”، والذي عرض على قناة MBC، وذلك بالإضافة للعديد من الأفلام الروائية القصيرة.

عاجل

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى