العالم تريند

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال في نابلس.. وكتائب القسام تتبنى الشهداء

عربي تريند_ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد 3 شبان، وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة القديمة في مدينة نابلس.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب: “ارتفاع عدد شهداء العدوان على البلدة القديمة بنابلس إلى 3 شهداء، اثنان من الشهداء تشوهت ملامحهما بالكامل جراء كثافة إطلاق النار عليهما، ما يصعب معه التعرف على هوياتهما”.

كتائب القسام تتبنى الشهداء

من جهتها، قالت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، في بيان عبر قناتها في تلغرام، إنها “تزف مجاهديها الأبطال حسن قطناني ومعاذ المصري وإبراهيم جبر، أبطال عملية الأغوار ردا على الاعتداء على المعتكفين، وسحل الحرائر في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك”.

بدورها، قالت حماس في بيان بموقعها الإلكتروني، إنها “تزف كوكبة من شهدائها الأبطال في مخيم عسكر بنابلس، الذين ارتقوا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في حارة الياسمينة في البلدة القديمة بنابلس.

وأضافت: “نزفّ هذه الكوكبة من شهداء المقاومة وأبطال كتائب الشهيد عز الدين القسّام في نابلس، ونعاهد شعبنا على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة دفاعاً عن القدس والأقصى وحتى تحرير فلسطين واستعادة حقوق شعبنا الوطنية كاملة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى