رياضة تريند

فعاليات غير مسبوقة على أكبر ملعب جليد في العالم

يشهد ملعب الجليد الرئيس في روسيا بمعرض “في دي إن خا” في موسكو، كل يوم ألعابا رياضية وتمارين صباحية وعروضا تقدم رقصات لمختلف شعوب العالم.

افتتح الملعب في 1 ديسمبر الجاري، وذلك بعد أن أدرج العام الماضي في كتاب غينيس للأرقام القياسيةالرياضية، بصفته أكبر ملعب جليد اصطناعي في العالم، وتبلغ مساحته 20 ألف متر مربع.

وقال ناطق باسم الملعب في حديث أدلى به لوكالة “نوفوستي” إن ضيوف الملعب الجليد لا يتزلجون فحسب، بل ويتعلمون فن الرقص لمختلف شعوب العالم (الرقص الاسكتلندي والآيرلندي واللاتيني والشرقي)، ويقومون على الجليد بتمارين رياضية صباحية ويشاركون في المباريات الرياضية والمسابقات بمختلف أنواعها.

ملعب الجليد في معرض “في دي أن خا”

علاوة على ذلك، فإن المدربين المحترفين يأتون كل يوم سبت وأحد إلى الملعب ليدربوا من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر مجانا، كل من يرغب في تعلم التزلج حسب برنامج رياضي تدريبي خاص.

وبدءا من 29 ديسمبر، أي في إطار الاحتفالات بعيد رأس السنة وعيد ميلاد المسيح، ستجري في الملعب التمارين الصباحية، يرافقها عزف أغنيات كانت تتمتع بشعبية زمن الاتحاد السوفيتي، وذلك على خلفية عرض أفلام الرسوم المتحركة المعروفة.

روسيا اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى