السعودية

بعد إيقافها عن العمل..الرياض تتخذ إجراء جديد ضد علاء الفارس

قررت الرياض إستبعاد الإعلامية الأردنية علاء الفارس من تقديم ملتقى سعودي كانت قد دُعيت إليه، بعد إيقافها عن العمل من قناة MBC، على خلفية تغريدة كتبتها عن القدس واعتبرها السعوديون “مسيئة”.

حيث تراجعت هيئة توليد الوظائف عن استقطاب المذيعة الأردنية علا الفارس لتقديم ملتقى التخصصات والوظائف الذي نظمته الهيئة الخميس 7 ديسمبر 2017.

وهاجم سعوديون على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، هيئة توليد الوظائف، بسبب رغبتها في استقدام المذيعة الأردنية علا لتقديم فقرات في الملتقى، وانتشرت تغريدات من سعوديين يطالبون الهيئة بإقصائها، فيما برر بعضهم رغبتهم بعدم استضافة علا بالتساؤل: “ألا يوجد مذيع أو مذيعة سعودية لتقديم ملتقى لتوليد وظائف للسعوديين والسعوديات؟”، حسب قولهم.

وكان هاشتاغ ”علا_الفارس_تسيء_للسعودية”، تصدر موقع تويتر في السعودية يوم الخميس الماضي رداً على تغريدتها، واتهمت الفارس المغردين بتحوير كلامها، وذلك خلال ردها على إحدى التعليقات التي هاجمتها واتهمتها بحذف التغريدة الأولى.

من جهتها قالت فارس : “كل شيء بالحياة ممكن أحسب حسابه، إلا الأشكال الفاضية، اللي تحور الكلام بطريقتها ومع ذلك أختصركم”، مؤكدة أن المصاب الليلة أكبر مما وصفته بهذه التفاهة.

وكانت مجموعة قنوات MBC قد قررت إيقاف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل على خلفية تغريدة نشرتها فجر اليوم، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

نسمة

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى