موضة

هكذا تخرج البدلة عن إطارها الكلاسيكي هذا الموسم

يبدو أن #البدلة النسائية ملّت طابعها الكلاسيكي هذا الموسم، فراحت تبحث عن أساليب جديدة من التميّز ندعوكم للتعرّف عليها فيما يلي وتبنّيها لإضفاء لمسة من التجدد على الإطلالة:

1 – اعتمدي طبعة المربعات ذات الطابع الكاجوال لإضفاء لمسة عصرية على البدلة ذات القصة الرجالية، ونسّقيها مع تي شيرت باللون الأبيض وحقيبة أنيقة.

2 – اختاري الطبعات الهندسيّة والألوان المشرقة لتزيين بدلتكِ، على أن يتم تنسيقها في هذه الحالة مع أكسسوارات حيادية.

3 – نسّقي بدلتكِ الكلاسيكية ذات اللون الحيادي مع معطف مبتكر تزيّنه الطبعات والألوان غير التقليديّة.

4 – اختاري طبعة الخطوط العاموديّة العريضة لتزيين بدلتكِ، على أن تكون بتدرجات المونوكروم لأناقة راقية ويتمّ تنسيقها مع حذاء رياضي وحقيبة فاخرة.

5 – جرّبي لون زهري الألفيّة لكامل إطلالتكِ، ونسّقي بدلتكِ مع حقيبة باللون الوردي القوي وحذاء بلون محايد.

6 – عند اختيار البدلة السوداء، احرصي على أن تتميّز بلمسة مبتكرة في القصّة، أو التصميم، أو الخامة لإضفاء لمسة مبتكرة على إطلالتكِ.

7 – حزام “الكورسيه” من الأكسسوارات المميزة هذا الموسم، اختاريه بلون مبتكر وأضيفيه إلى بدلة كلاسيكية سوداء للحصول على طلّة مميّزة.

8 – جرّبي البنطلون ذا الأقدام الواسعة مع السترة الكلاسيكية، على أن تختاريهما بلون محايد وتنسّقيهما مع حقيبة بلون مبتكر.

9 – اعتمدي البدلة التي تزيّنها الطبعات الحيوانية البعيدة عن الكلاسيكية، ونسّقيها مع تي شيرت مزيّن بالرسومات وأكسسوارات بألوان مبتكرة لإطلالة شبابيّة عصريّة.

10 – عند اختيار بدلة بلون وقصّة كلاسيكيين، احرصي على أن تكون خامتها مبتكرة كأن تتزيّن بخطوط فضيّة تضفي عليها لمسة من الإشراق والتميّز.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى