العالم تريند

بالصور.. السفاحة التي غرد بها ترمب تحتضر في السجن!

تتوقع #سفاحة كانت قد نفذت سلسلة من جرائم القتل، الموت في أي لحظة، بعد أن داهمها مرض خطير في سجنها حيث تقضي عقوبة السجن المؤبد جراء قتل 9 من النساء.

وكانت #روز_وست (63 عاماً) قد عانت مؤخراً من مرض عصيب لا ينتظر أن تخرج منه بسلام، برغم مداومتها على المركز الطبي للسجن في دورهام، لتلقي العلاج.

وقال مصدر: “لا يُعرف بالضبط ما الذي تعاني منه”، مشيراً إلى أنها كثيراً ما تعرضت للهجوم من زملاء السجن.

السفاحة

مع زوجها

وفي حديثه إلى صحيفة “ديلي ستار”، كشف المصدر من داخل السجن “أنها مريضة جداً، كما أن سجلاتها الطبية في غاية السرية، وحولها دائرة صغيرة جداً من الموظفين وزملائها في السجن، ومن الصعب على أي شخص معرفة ما الذي تعاني منه”.

وأضاف: “الشائعات تؤكد أن الوضع خطير جداً، ويمكن أن يودي بها، وقد ساءت سمعتها بين الجميع بسبب الجرائم التي اقترفتها ما جعلها عرضة للمضايقة المستمرة في السجن”.

وأوضح “أن تأمينها يتطلب إغلاق جناح كامل، حتى لا تتعرض لهجوم أثناء زيارة الطبيب والمناوبين”.

تغريدة ترمب

تاريخ الجرائم

وتعود قصة “روز وست” إلى يوم عثر على 9 من جثث ضحاياها، بمن فيهم ابنتها هيدز البالغة من العمر 16 عاماً، وذلك بمنزلهما هي وزوجها #فريد في غلوستر بإنجلترا عام 1994.

وحاولت أن تدافع عن نفسها بتحميل زوجها المسؤولية عن جرائم القتل، لكن المحكمة أدانتها وحكم عليها بالسجن المؤبد عام 1995.

أما زوجها فريد الذي كان متهماً معها فلم يكمل المشوار، حيث شنق نفسه في رأس السنة عام 1995 بينما كان ينتظر المحكمة.

ترمب وقع ضحية خداع ممثل كوميدي بشأن السفاحة

خدعة ترمب

في عام 2014، كان الرئيس الأميركي الحالي، #دونالد_ترمب، رجل أعمال معروف له أكثر من 3 ملايين متابع عبر تويتر، وتعرض لموقف محرج عندما قام أحد الكوميديين الأميركيين ويدعى #فيليب_برادبوري، بنشر تغريدة ساخرة، أرفق معها صورة السفاحة روز وست وزوجها فريد.

وكتب برادبوري أن “والدي اللذين وافتهما المنية كانا دائما مصدر إلهام كبير لي، هل يمكن إعادة التغريد في ذكراهما؟”.

ولم يكن ترمب يدرك أن هذه مزحة من الممثل الذي يصف نفسه بـ “الكوميدي الفاشل”، حيث قام بإعادة التغريد في اليوم نفسه 29 سبتمبر/أيلول 2014، وأثار الموضوع وقتها سخرية وضجيجاً .

ورد ترمب بتغريدة قال فيها إنه كان يريد أن يتعاطف مع شخص في ذكرى والديه، وكتب: “لكن ما حدث يجعلك تفكر ألا تكون طيباً أو تثق بالناس، إنه أمر محزن”.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى