موضة

هكذا يمكنكِ ارتداء السروال الأبيض في الشتاء!

يشكّل السروال الأبيض قطعة أساسية في خزانتنا الصيفية ولكن هل من الممكن إدراجه ضمن إطلالاتنا طوال العام، وتحديداً في فصلي الخريف والشتاء؟

الجواب هو: بالتأكيد شرط معرفة تنسيقه مع القطع الأخرى التي تتضمنها خزانتنا الشتوية. اكتشفوا معنا بالصور كيف يمكن ارتداء السروال الأبيض مع إطلالات هذا الموسم، واتبعوا نصائحنا في هذا المجال:

– ابتعدي عن السروال الأبيض ذي القماش الرقيق هذا الموسم واستبدليه بآخر قد يكون بخامة الدنيم، أو الكتّان السميك، أو حتى الجوخ.

– لإطلالة كلاسيكية نسّقي السروال الأبيض ذا القصة الكلاسيكية مع قميص باللون نفسه تكون أكمامه طويلة، وأضيفي إلى إطلالتكِ حذاءً ملوناً ذو تصميم مبتكر.

– نسّقي السروال الأبيض مع أزياء تتميّز بخاماتها الدافئة مثل الصوف، والتويد، والجلد، والجوخ. وارتديه مع معاطف وكنزات صوفية لإطلالة شتوية مشرقة.

– ارتدي السروال الأبيض مع حذاء عالي الساق من الجلد أو الشاموا تختارينه بلون كلاسيكي أو محايد كالبيج والرمادي.

– اجعلي من اللون الأسود حليفاً مثالياً لسروالكِ الأبيض خلال فصل الخريف، بحيث ترتدين معه كنزة صوفية سوداء أو جاكيت جلدية باللون الأسود.

– يشكّل القميص ذو القصة الرجالية قطعة يسهل تنسيقها مع السروال الأبيض في مختلف الفصول. اختاريها من الدنيم، ذات طبعة مخططة أومزيّنة بالمربعات، وأضيفي غلى إطلالتكِ حذاء بكعب مرتفع أو حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

السروال باللون الأبيض الكريمي يتناسق بامتياز مع سترة أو معطف باللون البيج مما يضفي على إطلالتكِ لمسة عصرية راقية.

– نسّقي سروالكِ الأبيض مع حقيبة بلون حياديّ وابتعدي عن الحقيبة البيضاء في فصل الشتاء.

العربية

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى