المغرب العربي

اعتقال 3 أشخاص استدرجوا فتاة وهددوا عناصر الأمن في الدار البيضاء

تمكنت عناصر فرقة الدراجين في منطقة أمن الحي الحسني في مدينة الدار البيضاء  من توقيف شخصين، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض المتبوعة بالاعتداء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا قد عمدا، بمشاركة مساهم ثالث، إلى استدراج فتاة بالقوة في الساعات الأولى، واستحوذوا على حقيبتها اليدوية ثم عرضها اثنان منهم لاعتداء ، وذلك قبل أن تتدخل دورية للدراجيين وتقوم بتخليص الضحية وتتمكن من توقيف اثنين من المشتبه فيهم متلبسين بارتكاب هذه الجرائم.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيهم هددوا عناصر الشرطة بواسطة سيف من الحجم الكبير، وهو ما دفع أحد موظفي الأمن إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تسنى تحييد الخطر وتوقيف اثنين من المشتبه فيهم، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المساهم الثالث في هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالشخصين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى