موضة

مدية الشارقي تقدّم جديدها ضمن “فاشن فوروورد دبي”

قدّمت المصممة الإماراتية، مدية الشارقي، مجموعتها من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018 ضمن عروض Fashion Forward Dubai، لتثبت مرة جديدة دورها البارز بين المصممات العربيات الصاعدات.

والمعروف عن الشيخة مدية الشارقي أنها ابنة حاكم إمارة الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشارقي. وهي معروفة بتصاميمها العصريّة التي تدخل عليها اللمسات الرومانسيّة بشكل لافت.

تصاميم هذه المجموعة طغت عليها الألوان الباستيلية الرقيقة، أما قصاتها فغلب عليها طابع الراحة والخطوط غير المتوازية. طابع السبعينيّات بدا جلياً في هذه المجموعة، التي ركّزت على إبراز الكتفين والأكمام الواسعة، وقد تمّ تنفيذها بخامات تزيّنت بأنوثة الدانتيل، وإشراق الساتان، وترف الحرير.

اللمسات المعدنيّة دخلت بأسلوب مبتكر على بعض الإطلالات لتزيد من إشراقها، أما الكشاكش فكانت الرفيق المثالي لمعظم تصاميم هذه المجموعة وظهرت بأسلوب متجدد على الأثواب، والبلوزات، والتنانير، والبنطلونات. كما لعبت الأحزمة دورها في تحديد الخصر بأسلوب أنيق، وترافقت جميع الإطلالات مع بوتات عالية الساق ونظارات شمسيّة باللون الأبيض. تعرّفوا على بعض أجمل إطلالات مدية الشارقي للموسم المقبل فيما يلي.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى