الإمارات

دبي تحتضن المقر الإقليمي الجديد لـ«فيسبوك»

افتتحت «فيسبوك» أمس مقرها الإقليمي الجديد في دبي، ويعكس المكتب الجديد الطموحات الثقافية والإقليمية من خلال مجموعة تصاميم وأعمال فنية، أقيمت على مساحة 20 ألف قدم مربعة والذي اعتُمد فيه التصميم المفتوح.

فمنذ أن افتتحت الشركة فرعاً محلياً لها في المنطقة عام 2012، ازداد عدد مستخدميها النشيطين بمعدل 164 مليوناً في الشهر. ويشكّل مكتب دبي الذي يضمّ أكثر من 60 موظفاً، معظمهم من العالم العربي مركزاً رئيسياً، يبني المجتمعات المحلية ويقرّب الناس في أنحاء العالم، من بعضهم البعض.

وقد نمت قاعدة مستخدمي «فيسبوك» خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 264%، ولذلك تسعى الشركة حالياً إلى بلورة هذا التحوّل الرقمي في العالم العربي من خلال التعاون مع مستخدمين وشركاء عدة، لابتكار منتجات وحلول تهمّ المنطقة.

ويضمّ المكتب فريق عمل يتمتع بخبرات ويعكس مهمّة «فيسبوك» القائمة على تمكين الناس من بناء مجتمعات متقاربة. جوناثان لابين، مدير «فيسبوك» الإداري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان قال: «مقرّنا الجديد يشكّل مساحة إلهام فعلية تعزّز الديناميكية وثقافة الإبداع، حيث تعتبر دبي والإمارات المكان الأنسب لنا في المنطقة نظراً لبيئة الأعمال القوية».

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى