الكويت

«بدون» طعن زوجته الكويتية

أصيبت مواطنة ترافق ابنتها في رحلة علاج بالخارج في العاصمة الفرنسية باريس بطعنات في كتفها ورأسها سددها إليها زوجها «غير محدد الجنسية»، إثر خلاف عائلي.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن «الزوجة غادرت إلى باريس برفقة زوجها العسكري في وزارة الدفاع لعلاج ابنتهما (من ذوي الاحتياجات الخاصة)، وتبلغ من العمر 6 سنوات، إلا أن خلافاً حصل بينهما، دفع الزوج إلى الاعتداء عليها بسكين، ما تسبب في إصابتها في كتفها ورأسها، وتم نقلها إلى المستشفى الأميركي».

وذكرت المصادر أن «الزوج تم توقيفه في مركز للشرطة، حيث تقرر حجزه لمدة شهر لحين عرضه على المحكمة»، مشيراً إلى أنه «تم بالتنسيق مع السفارة الكويتية في باريس إيداع الطفلة لدى إحدى الأسر الكويتية الموجودة في باريس، لرعايتها وتسليمها إلى ذويها».

من جانبه، قال مصدر في إدارة العلاج بالخارج في وزارة الدفاع الكويتية «إن الملحق العسكري في فرنسا تابع الحادثة منذ حصولها، وبعد استيفاء المعلومات تم تسليم ملف القضية إلى القنصلية الكويتية لمتابعتها مع السلطات الفرنسية، ومتابعة الحالة الصحية للزوجة».

واعتبر المصدر أن الحادث فردي ويحصل في أي مكان، مناشداً المبتعثين للعلاج في الخارج احترام القوانين واللوائح المعمول بها في كل بلد وأن يكونوا واجهة مشرفة للكويت.

الراي الكويتية

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى