السعوديةفيديو تريند

السعودية.. الشرطة تفك لغز فيديو عصابة محطة وقود الرياض

صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مجموعة من الجناة يقومون بالاعتداء على عامل محطة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وإركابه بالقوة الجبرية والاتجاه به إلى داخل إحدى الاستراحات ومن ثم سلبه وإخلاء سبيله والهرب.

وبالنظر إلى جرأة الجناة وتعديهم على النظام العام والأنفس المعصومة، فقد استنفرت الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة قواتها في سبيل تحديد هويتهم وضبطهم، ومن خلال تمشيط المواقع المشبوهة تم رصد المركبة مخبأة داخل إحدى الاستراحات شرق العاصمة الرياض.

وبوضع الاستراحة تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة، تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض على 4 متهمين (مواطنين تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث) تطابقت أوصافهم مع ما هو متداول في المقطع، كما استطاع المجني عليه التعرف عليهم من الوهلة الأولى.

وبمناقشتهم أقروا بارتكاب الحادثة، كما أقروا بارتكاب عدد من جرائم السرقات المتنوعة الأخرى في عدد من أحياء العاصمة #الرياض، وجاءت أقوالهم متوافقة مع ما هو مقيد في سجل البلاغات موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

وتم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفقا لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى