العرب تريند

الأردن.. القبض على قاتل طفل المنشار بعمان

كشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمملكة الهاشمية الأردنية عن تفاصيل حادث مروّع وقع شرق العاصمة قبل أيام، بعد العثور على جثة طفل ملقاة ببركة مياه شرق عمان.

وانتهت التحقيقات التي تمّت بمعرفة مديرية شرطة شرق عمان، أنّ الطفل الذي عُثِر على جثته في بركة مائية داخل منشار للحجر شرق العاصمة تعرّض لاعتداء جنسي تَبِعَه عملية خنق حتى الموت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنّه وقبل أيام ورد بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان بالعثور على طفل يبلغ الثامنة من العمر داخل بركة مائية في منشار حجر شرق العاصمة، حيث تحركت على الفور كوادر المركز الأمني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان للكشف على الجثة بعد استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام الذي أمر حينها بتحويل الجثّة للطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة، وتحديد إن كان هناك شبهة جنائية، أم أنها حادثة غرق تعرض لها الطفل.

بعد ورود تقرير الطبّ الشرعي والذي أكّد تعرض الطفل للخنق ومحاولة الاعتداء الجنسي عليه قبل وفاته، وتمّ تشكيل فريق تحقيق من شعبة بحث جنائي العاصمة، ومديرية شرطة شرق عمان؛ للوقوف على ملابسات الجريمة وتحديد مرتكبيها والقبض عليه.

وتمكّن فريق التحقيق من مباشرة تحقيقاته وجمع المعلومات والاستماع والتحقيق مع عددٍ من العاملين في منشار الحجر من حصر الاشتباه بعامل وافد يعمل داخل المنشار، فتمّ إلقاء القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بقيامه بمحاولة الاعتداء جنسيًا على الطفل الضحية.

وتابعت الإدارة، أنه أثناء ذلك قام بوضع وسادة على وجهه مما أدّى إلى وفاته وألقى الجثة داخل بركة الماء الموجودة داخل المنشار، لكي تظهر الجريمة على أنها حادث غرق تعرض له الطفل.

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى