الكويت

الكويت.. عمّ العريس يطلق الرصاص على أقاربه والسبب “صالة الحريم”

تحوّلت فرحة عائلية في منطقة صباح السالم بالكويت إلى مأساة، بعد مشاجرة حامية الوطيس اندلعت بين الأقارب؛ بسبب خلاف على دخول صالة الحريم، وهو ما دفع عمّ العريس إلى إطلاق الرصاص على ثلاثة من أقاربه.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن مشاجرة تخللها إطلاق نار أمام صالة أفراح في منطقة صباح السالم، فهرع رجال الأمن والمسعفون الطبيون إلى المكان، وعند وصولهم تبيّن إصابة ثلاثة مواطنين من أبناء عمومة العريس، بينهم شقيقان نُقلوا إلى مستشفى العدان، ليتبين أن أحدهم أصيب بطلق ناري في البطن والساعد، والآخر أصيب بجرح في الرأس، أما الثالث فتعرض لجرح سطحي في البطن.

وسُجّلت قضية بالواقعة أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث صدر أمر بسرعة التحري عنها، وضبط الهارب الذي ترك مكان جريمته وهرب، وتبيّن أنه استخدم سلاحاً نارياً (مسدس ربع)، وأن سبب الشجار كان بسبب رفضه دخول بعض الشباب مع العريس صالة الحريم، ليندلع الشجار، وتنقلب الفرحة إلى حزن.

وبعد التحري والبحث، اتصل مُطلق النار على عمليات وزارة الداخلية ليبدي رغبته في تسليم نفسه، واشترط على رجال الأمن تسليم نفسه إلى مخفر بيان فقط، بعيداً عن المكان الذي حصلت فيه الواقعة، وتقرّر احتجازه؛ لاستكمال الإجراءات القانونية.

السبق

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى