الإماراتمنوعات

نيجرا برسيك ملكة جمال أوروبا كونتيننتال في دبي

تُوجت الشابة الحسناء نيجرا برسيك ملكة جمال أوروبا كونتيننتال لعام 2017، وذلك ضمن حفل فاخر بفندق «بلازو فيرساتشي دبي»، حيث تفوقت على 19 مشاركة، واجتازت مراحل المسابقة ببراعة أبهرت أعضاء لجنة التحكيم الثمانية وضيوف الحفل الذين وصل عددهم إلى نحو 400 شخصية هامة من قطاعات الموضة والجمال.

وكانت برسيك، قد أجابت بشكل نموذجي عندما سئلت عن الأسباب التي ستدفع لجنة التحكيم لاختيارها لنيل اللقب، وكانت إجابتها أن كل شابة تأهلت للوقوف على منصة المنافسة هي فائزة بلا شك، وبالنسبة لها فإنها قادرة على تحمل مسؤولية اللقب وستعمل بشكل جاد لتطوير نفسها وخبراتها، لاسيما أنها ستكون مُقبلة على مرحلة مليئة بالعمل وهذا يتطلب منها التخطيط الجيد.

ويشكل فوز برسيك باللقب خطوة نحو التميز والشهرة، لاسيما أنها ستمثل حفل دبي في الحفل النهائي الذي سيُقام في إيطاليا، كما ستحظى بفرصة توقيع عقد عالمي للعمل في مجال الموضة والأفلام مع أهم صناع هذين المجالين.

وكانت نيجا قد حصلت على أعلى علامات فيما يخص مرحلة المرور بالزي الإماراتي ثم فساتين السهرة، وصولاً إلى جولة الأسئلة التي تفوقت خلالها على ثماني متسابقات اختارتهن لجنة الحكم بناءً على الجولات السابقة.

معايير الاختيار

وخضعت برسيك وبقية المشاركات لتدريبات تختص بالمشي وفن التواصل والإلقاء، لاسيما أن الجمال والمواصفات الجسدية لم تكن المعيار الوحيد للاختيار فقط، بل لعبت مواهب المشاركات وثقافتهن، دوراً كبيراً في تقييم أعضاء لجنة التحكيم وهم: الشيخة ميسون بن محمد القاسمي، وهي شاعرة ورئيسة مركز لندن للأبحاث والاستشارات وعضو في منتدى الشارقة للدعم والتطوير، والمصمم اللبناني العالمي أنطوان القارح الذي ارتدت من تصاميمه نجمات عالميات، والمخرجة اللبنانية أنجي جمال.

إضافة إلى خبيرة الموضة إلهام الفلامرزي، وجراحة التجميل العالمية الدكتورة مريا روباطي، وساندرا تيكال، المدير العام لفندق «بالازو فيرساتشي»، ورجلي الأعمال المعروفين على مستوى عالمي أيضاً وهما رجوان سجان وبهارات باتيا.

مكانة

جاء اختيار دبي لاحتضان الحدث نظراً لمكانتها المتميزة على خارطة الموضة والجمال والفنون، إضافة إلى جهودها في مجال دعم التبادل الثقافي والإنساني بين مختلف دول العالم.

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى