رياضة تريند

بالصورة.. نيمار “يختنق” وفريقه بكمامات الأوكسيجين

صورة واحدة مع كمامات الأوكسيجين على وجوه لاعبي فريقه، نشرها النجم البرازيلي نيمار على حسابه على انستغرام كانت كفيلة لتشعل غضب محبيه، ليأتي تصريحه شخصياً الجمعة منتقداً ما وصفه بالظروف غير الإنسانية ليزيد الطين بلة.

فقد وصف لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مباراة منتخب بلاده، الخميس، أمام مضيفه بوليفيا في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بالأمر غير الإنساني، لا سيما أنها أقيمت بالعاصمة لاباز، المرتفعة بنحو 3600 متر عن سطح البحر، ما يؤدي إلى صعوبات في تنفس اللاعبين.

من حساب نيمار على انستغرام

وفي تصريح صحفي، الجمعة، قال نيمار: “ظروف لا إنسانية للغاية، ملعب سيء، مناخ سيء، كل شيء لم يكن على ما يرام، لكن رغم كل ذلك، قدمنا أداءً جيدًا، ولعبنا مباراة مميزة”.

وأضاف: “تم ارتكاب خطأ ضدي في مباراة بوليفيا، الأمر الذي دفعني للسقوط على الأرض لفترة من الوقت، لكنني فوجئت بجبل من النجوم فور قيامي من على الأرض، ليستغرق الأمر فترة من الوقت حتى عدت لحالتي الطبيعية”.

واضطر لاعبو المنتخب البرازيلي للحصول على الأكسجين عبر الكمامات في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، وذلك لاستعادة عافيتهم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة.

 

وتعادل المنتخب البرازيلي سلبياً أمام مضيفه البوليفي في التصفيات المؤهلة إلى العرس العالمي، ورغم التعادل إلا أن راقصي السامبا نجحوا في الجولتين الماضيتين من التأهل لمونديال روسيا.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى