منوعات

“بلبلة في لبنان”.. ممثلة تكشف عن محاولة التعدي عليها

لا تزال البلبلة التي أثارتها قضية كشف الممثلة اللبنانية آن ماري سلامة المعروفة نسبياً في الأوساط اللبنانية عن محاولة اغتصابها من قبل “ناطور” المبنى الذي تسكنه، تتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من مرور أيام قليلة على هذا الكشف المدوي.

وكانت آن ماري سلامة قالت في تقرير تلفزيوني، وذلك بعد “حادثة القتل” التي هزت بلدة مزيارة في شمال لبنان، حيث عمد ناطور من الجنسية السورية إلى قتل شابة، إنها تفاجأت بتسلل ناطور المبنى الذي تسكنه إلى منزلها صباح الأحد الفائت وحاول الاعتداء عليها لكنّها نجحت بمنعه.

ولم يقتصر الأمر على محاولة الاغتصاب، بحسب الممثلة بل كاد يتحول إلى جريمة قتل، فقد كشفت سلامة في حديث مع موقع “الفن” أنها تعاني من آلام في الحنجرة لأن الناطور حاول خنقها بيديه.

يذكر أن “جريمة مزيارة” التي وقعت قبل أيام، بالإضافة إلى تلك القضية، كانت اتخذت بعداً أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى أرض الواقع أيضاً، حيث عمدت إحدى البلديات في شمال لبنان (بلدية بشري) إلى المطالبة رسميا بطرد “السوريين” القاطنيين في البلدة، ما لم يكن هناك حاجة لهم، وتحت غطاء كفيل لبناني.

وكانت الممثلة اللبنانية تقدمت بشكوى أمام المراجع الأمنية المختصة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها وستمضي في القضية حتى تحصيل حقها.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى