فنونفيديو تريند

كيم تنتظر طفلها الثالث لكنها لن تنجبه أو تتبناه.. فكيف؟

أكدت #كيم_كارداشيان تقارير عن أنها وزوجها #كانيي_وست ينتظران طفلا ثالثا ومن المتوقع أن يستعين الزوجان بأم بديلة لإنجاب طفلهما.

وجاء تأكيد #كيم للخبر في إعلان أذيع الخميس عن موسم جديد من برنامج تلفزيون الواقع “كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز”. وبذلك فإن ثلاثا من الشقيقات كارداشيان سيستقبلن مواليدهن خلال نفس الفترة تقريبا.

وذكرت عدة تقارير إعلامية الأسبوع الماضي أن كلوي #كارداشيان (33 عاما) وكايلي جينير (20 عاما) أصغر أفراد العائلة الشهيرة تتنتظران أول مولودين لهما. ولم تؤكد أي منهما أو تنف التقارير.

وسرت شائعات في يونيو/حزيران عن أن كيم ووست استعانا بأم بديلة لإنجاب طفلهما الثالث بسبب مضاعفات صحية خطيرة عانت منها نجمة تلفزيون الواقع خلال حمل ووضع طفليها #نورث التي تبلغ من العمر أربعة أعوام وسينت وعمره عام واحد.

وظهرت كيم في الإعلان التشويقي الخميس وهي تبلغ شقيقتها كلوي بالخبر السار عبر الهاتف.

وقالت كيم: “ماذا يحدث كل مرة عندما أقول: ‬‬خمني؟”

وأجابتها كلوي: “يكون هناك حمل؟”.

لتعلن كيم “ننتظر مولودا!”

وكشفت كيم عن تفاصيل على مدونتها عن المصاعب التي مرت بها خلال الولادة في المرتين وتحدثت عن التفكير في الاستعانة بأم بديلة لإنجاب أطفالها مستقبلا.

ويعود “كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز” في موسمه الـ14 يوم الأحد على شبكة “إي!” التلفزيونية. ولم يتطرق إعلان يوم الخميس إلى ما تردد عن حمل كلوي وكايلي.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى