الإماراتفنون

أبوظبي: افتتاح معرض “جنون الكرتون”

انطلق معرض “جنون الكرتون”، اليوم الاثنين، في مركز القطارة للفنون في منطقة العين بمشاركة 22 فناناً إماراتياً ومقيماً في الدولة.

وافتتح المعرض رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، محمد خليفة المبارك، بحضور مدير عام دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، سيف غباش، بحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه.

ويأتي المعرض الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ضمن مساعيها لدعم وتعزيز المواهب المحلية الناشئة، حيث يحتفي المعرض بالإبداعات الفنية من الرسوم الهزلية التي تلقى رواجاً كبيراً بين الفنانين الشباب، حيث يتم الترويج لها عبر المنصات الإلكترونية والتقليدية.

ويعرض “جنون الكرتون” نماذج عن مختلف التقنيات والأساليب في عالم الرسوم الهزلية والمنفذة بمواد مختلفة، سواء في القصص المصورة ورسوم التحريك والملصقات حيث يبرز التعابير الفنية لنخبة من فناني الرسوم الموهوبون في الدولة، والذين يبرعون في التقاط مشاهد ناقدة للظواهر الاجتماعية المختلفة.

ويضم المعرض أعمالاً متنوعة بين الملصقات والقصص المصورة وأفلام التحريك، والرسومات على الإنترنت وغيرها، ويستقبل جمهوره يومياً من التاسعة صباحاً إلى الثامنة مساءً، والجمعة من xxx، لغاية 19 أكتوبر المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى