رياضة تريند

تصفيات المونديال..منتخب أستراليا يخسر قائده أمام سوريا

سيغيب مايل جيديناك قائد أستراليا عن مواجهة بلاده ضد سوريا في الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018، بعد فشله في التعافي في الوقت المناسب من إصابة في عضلات أعلى الفخذ.

وغاب جيديناك، المحترف بنادي أستون فيلا الإنجليزي، عن آخر مباراتين لأستراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 ضد اليابان وتايلاند، قبل أن يعود إلى تشكيلة مبدئية أعلنها المدرب آنجي بوستيكوغلو الأسبوع الماضي، لكنه استبعد من القائمة النهائية المكوّنة من 23 لاعبا التي أعلنت اليوم الأربعاء.

وبلغت أستراليا الملحق الآسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الثانية خلف السعودية واليابان، فيما حلت سوريا في المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية.

وتحل أستراليا ضيفة على سوريا في ماليزيا ذهابا في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، قبل أن يتقابل المنتخبان إيابا في العاشر من الشهر ذاته في سيدني، على أن يتأهل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف في ملحق آخر من ذهاب وإياب سيتأهل الفائز فيه إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

 وجاءت التشكيلة على النحو التالي:  

حراسة المرمى: مات رايان- ميتش لانغيراك- داني فوكوفيتش

خط الدفاع: عزيز بيهيش- ميلوش ديجينك- ماثيو غورمان- جوش ريسدون- ترينت سينسبيري- براد سميث- بيلي رايت

خط الوسط: مصطفى أميني- كريج جودوين- جاكسون إيرفين- روبي كروز- ماثيو ليكي- ماسيمو لونجو- مارك ميليجان- رون موي- توم روجيتش- جيمس ترويسي

خط الهجوم: تيم كاهيل- تومي يوريتش- نيكيتا روكافيتسيا.

 روسيا اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى