موضة

ملكة القلوب تتزيّن بأزياء “دولتشي أند غابانا”

“ملكة القلوب” هو العنوان الذي اختارته دار Dolce&Gabbana لمجموعة أزيائها الخاصة بربيع وصيف2018، التي تمّ تقديمها يوم الأحد في إطار #أسبوع_ميلانو للموضة. وقد تضمّن هذا العرض 106إطلالات شاركت بعرضها كالعادة، بالإضافة إلى العارضات، مجموعة من المؤثرات من “جيل الألفيّة” أو Millenials استعانت بهنّ دار الإيطالية الفاخرة لإضفاء طابع شبابي عصري على إطلالاتها.

هذا العرض لم يكن الأول الذي قدّمه مصمما الدار، دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، هذا الموسم. فقد سبقه عرضاً مصغراً يوم الخميس الماضي للمجموعة نفسها في أحد متاجر الدار في ميلانو، وعرض آخر يوم السبت وُصف بكونه سرياً وتوجّه خصيصاً لزبونات الدار. أما عرض يوم الأحد فقد افتُتح بمجموعة من #الإطلالات باللون الأسود تضمّنت “كورسيهات”، وأثواب، وتايورات تمّ ارتدائها مع جوارب قصيرة من الفوال أو الدانتيل. وجاءت مستوحاة من طراز أزياء تسعينيّات القرن الماضي.

وقد تلتها مجموعة من #الأزياء تزيّنت بطبعات غريبة عادةً على عالم #التصاميم النسائية، مثل طبعات الحلوى، الخضار، الفاكهة، ورق اللعب، حيوان الزيبرا، الأسماك والكثير من القلوب الحمراء التي تذكّر بالموضوع العام للمجموعة.

طبعة الأزهار المتعددة الألوان حضرت أيضاً بقوّة في هذه المجموعة، حيث ظهرت مطبوعة على خامات الفوال، والحرير، والجرسيه كما تمّ تطريزها على الجاكيتات والأثواب.

وقد أتت الأكسسوارات لتكمّل الإطلالات بحضورها البارز الذي يشكّل جزءاً أساسياً من الزيّ. وقد لفتتنا التيجان الذهبية الكبيرة المرصعة بالأحجار التي ارتدتها بعض العارضات، كما ارتدت بعضهنّ أكسسوارات للرأس اتخذت شكل أطواق معدنية أو مصنوعة من أزهار كبيرة. كما لفتتنا العقود الضخمة وأقراط الأذنين ذات الأشكال المبتكرة. وقد تميّزت حقائب Dolce&Gabbana بتصاميمها المميزة وألوانها المشرقة ولم تكتمل إطلالات العارضات سوى بالنظارات الشمسيّة ذات الأشكال الغريبة جداً التي أضافت مسحة من الحيوية والمرح على أزياء مجموعة الدار للربيع والصيف المقبلين.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى