منوعات

بيتزا بتوقيع هيلاري كلينتون

قامت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، غداة توقيع كتابها الأخير «ماذا حصل؟»، بتوفير بعض الحلوى لأنصارها خارج متجر الكتب، حيث جرت مراسم التوقيع في مدينة نيويورك، ربما في محاولة لزيادة الحشد لهذه المناسبة.

وقد شوهد الموظفون العاملون لدى كلينتون وهم يوزعون فطائر من البيتزا خارج ساحة «بارنز أند نوبل يونيون»، في بادرة أثارت الابتهاج لدى معجبيها المخيمين خارج المتجر، الذين نشروا صوراً عن فطائر البيتزا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء توزيعها، وغردت إحدى المعجبات، وتدعى أوروبا دي لوسيا: «أنا خارج ساحة بارنز آند نوبل يونيون، بانتظار التوقيع على كتاب هيلاري، طاقم عمل وزيرة الخارجية السابقة، يقوم بتسليم فطائر من البيتزا».

وبعد التأكد من انتشار الصور على «تويتر»، غردت كلينتون بدورها، تقول: «استمتعوا! أراكم غداً!».

وكان عدد من أنصارها قد خيم خارج المتجر قبل يوم من مناسبة التوقيع، فكتب كريغ هايل: «في الصف للتوقيع على كتاب هيلاري كلينتون، (في الغد)».

يذكر أن للسيدة الأولى السابقة 18 مليون متابع على حسابها على «تويتر»، وقد تلقت على هذه المبادرة اللطيفة، باقات من القلوب وعلامات التأييد على «تويتر»، وكتبت إحداهن لها، وتدعى فيكي تيكيتافي: «سوف أخيم خارج عتبة المتجر، بانتظار وصول كتابك».

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى