موضة

ستريت ستايل.. غرائب الموضة في لندن

إذا كانت #لندن واحدة من أهم #عواصم_الموضة في #أوروبا ، فهي أيضاً أغربها على الإطلاق. إذ إن النساء اللواتي يرتدن شوارع العاصمة البريطانية على هامش ” #أسبوع_لندن_للموضة ” لاترضيهنّ الكلاسيكية ولذلك يبحثن عن إطلالات مبتكرة تُبعد شبح الملل عن أزيائهن والروتين عن إطلالاتهن.

– تُضيف نساء لندن لمسات مبتكرة على الإطلالات الكلاسيكية لتُبعد عنها صفة التكرار، فنراهنّ ينسّقن الأثواب المزيّنة بالأزهار والأزياء المطبّعة بالمربعات مع أحذية ذات ألوان صارخة.

– الخلطات اللونية المرحة هي المفضّلة بالنسبة للعديد من النساء اللواتي يتجوّلن في شوارع لندن، فهي تضيف لمسات من الإشراق على الأجواء الضبابيّة لهذه المدينة.

– لا تتردّد نساء لندن في اعتماد الأزياء المعدنيّة اللمّاعة في إطلالاتهن النهارية. وقد يعتمدن على تنسيقها أيضاً مع اكسسوارات معدنيّة لتكتمل إطلالاتهنّ البرّاقة.

– الأحذية العالية الساق من العناصر الأساسية في إطلالة المرأة التي تتجوّل في شوارع لندن. ويمكن لهذه الأحذية أن تأخذ الطابع العمليّ، أو “الغلامور”، أو “الروك” حسب الحاجة والمزاج.

– قد تصادفون في لندن امرأة ترتدي ثوباً فوق سروال من الدنيم، أو تنوّرة حريريّة مطبّعة مع “تي شيرت” قطنيّة بيضاء. فلا وجود لأي ممنوعات في قاموس الموضة البريطانية.

– يُعتبر معطف “الترنش” الواقي من المطر القطعة الأكثر شهرة في مجال الموضة البريطانية. ونجده هذا الموسم يتزيّن بقصّات مبتكرة تضفي لمسة من التجدد عليه.

– تهوى النساء في لندن جمع عدة طبعات غير متناسقة مع بعضها البعض لإضفاء لمسة من الغرابة على الإطلالة.

– الثوب الأسود يفقد الكثير من كلاسيكيته عندما ترتديه النساء في لندن، إذ تدخل عليه لمسات مبتكرة ويتمّ تنسيقه مع اكسسوارات خارجة عن المألوف.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى