السعودية

بالصور.. مسنة تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها!

أقدمت مسنة #سعودية على تزيين منزلها بطريقة عبرت فيها عن احتفالها بـ #اليوم_الوطني للسعودية، وهي التي دأبت بالاحتفال في المناسبة لأكثر من “20” عاماً.

وأوضحت كفيلة الشمري، لـ”العربية.نت” أن تكريمها من الوطن لأجل حبها للوطن، وذلك بعد أن أمر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بتكريمها على ما قامت به.

وقالت: “لم أفوّت الاحتفال باليوم الوطني، على مدى عشرين عاماً”، مبينة أنها تقوم بالتجهيز لليوم الوطني بالذهاب للسوق، وشراء الإعلام والصور والإنارة لتزين بها بيتها سنوياً، مضيفة أنها لا تعمل ولا يوجد لها أي مصدر رزق سوى ذلك الذي يصلها من “الشؤون الاجتماعية”.

الشمري، التي لم تتزوج إطلاقاً ولم ترزق بنعمة الأولاد، تابعت: “أنا وطنية وأحب الوطن، وكل ما أقوم به من غلاة الوطن وملوكه.. والوطن يستاهل”، مشيرة إلى أنها تحتفل باليوم الوطني كل عام بمفردها، إلا أنها تنوي هذا العام أن تعزم أسرتها وجيرانها للاحتفال معها، حيث جمعت صور الملوك منذ بداية الملك عبدالعزيز حتى الملك سلمان وولي عهده.

وأكدت الشمري، أن الوطن هو ملاذها بعد الله، ومصدر فخرها وسعادتها: “لو كان لدي أبناء لجعلت منهم جنوداً وشهداء فداء للوطن”. لافتة إلى أن الاحتفال بالتزيين، طريقة بسيطة لتوجيه رسائل المحبة والوفاء والولاء للمملكة، ولحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى