العرب تريند

خليجي يشوه وجهه زوجته للزواج بأخرى تعيله

وجهها لا تكاد تعرفه من الضرب والتشويه الذي تعرضت له، وكأن أسداً انقض على زهراء صبحي وهشم جسدها الأنثوي الضعيف لتشكل قضية رأي عام ، بعد أن  ضرب  الزوج ، زوجته وأم أبنائه الخمسة ، وكان يريد قتلها للزواج بفتاة أخرى موظفة تعيله، بحسب العربية نت.

فكدمات وجروح “زهراء” واضحة في مختلف أنحاء جسدها، ولا تحتاج إلى تعليق. في الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت الزوجة إلى أن زوجها اعتاد على ضربها، وكان ينوي قتلها هذه المرة، حيث أمسك رأسها و ضربها بالحائط وبقطعة سيراميك حتى فقدت الوعي.

النيابة العامة البحرينية باشرت التحقيق، بحسب وسائل إعلام بحرينية، بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة. وبحسب المعلومات المتداولة ، دخل الزوج لمنزله وهو بحالة ” هيستيرية ” وشدها من رأسها وأخذ يضرب رأسها بالحائط عدة مرات، ثم أخذ قطعة من السيراميك وواصل ضربه المبرح حتى أغمي عليها وسقطت على الأرض.

أشارت ابنتها الكبرى التي كانت في الطابق العلوي إلى أنه (الزوج)، كان يقول بعد ضربها: “الحمد لله أنها ماتت وأني في راحة الآن بعد دقائق هرب وأخذ معه ابنته الصغرى (خديجة)، البالغة من العمر 4 سنوات”. وعندها توجهت ابنته الكبرى رقية إلى جارتهم (أم نور)، حيث إنها تفاجأت برؤية زهراء مغشياً عليها والدماء في كل مكان وأخذت تصرخ وتتصل بعائلتها. من ثم تم طلب الإسعاف الذي نقلها إلى المستشفى فوراً.

وتعرضت الأم لنزيف داخلي في الرأس وتورم في الوجه والعينين اللتين تورمتا لدرجة أن الزوجة لا تستطيع النظر منهما، فيما فر الأب بأبنائه من المنزل بعد إتمام عملية الاعتداء على  الأم، وسط أنباء عن إلقاء القبض عليه.

ونشرت الزوجة فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بالكاد تفتح عينيها، تناشد فيه الجهات المعنية بحمايتها وحماية أبنائها من بطش والدهم، وأكدت أنه اعتاد على ضربها لكن في هذه المرة كان يريد قتلها للزواج بفتاة أخرى موظفة تعيله.

وأثارت الواقعة، البعيدة كل البعد عن الإنسانية، غضب واستنكار الرأي العام، حيث عبر المتابعون لها عن رفضهم لما تتعرض له المرأة من عنف أسري .

يذكر أن زهراء صبحي، تبلغ من العمر 35 عاماً، وهي أم لخمسة أطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى