فنون

خالد يوسف لن يتخلى عن “سقوط الأندلس” رغم “كارما”

يتمسك المخرج خالد يوسف بتقديم فيلم “سقوط الأندلس”،الذي يحمل إسقاطات على الواقع المعاصر في العالمين العربي والإسلامي،على الرغم من إرجاء تصويره إلى ما بعد الانتهاء من فيلمه “كارما”، حيث يعتزم البدء في تصوير “كارما” بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، على أن يدخل تصوير “سقوط الأندلس” بعدها مباشرة.

وأوضحت مصادر مقربة من المخرج، ان اختياره العودة للسينما من جديد بعد 6 سنوات انشغل خلالها بالسياسة عبر فيلم “كارما” لا يعني أنه تخلى عن حلمه الأكبر فيلم “سقوط الأندلس”.

وانتهى خالد يوسف من معاينة أماكن تصوير فيلم “كارما”، فى القاهرة وبعض المحافظات، ويمثل أول عودة ليوسف بعد غياب 6 سنوات، حيث يتناول الفيلم الفترة الحالية التى يعيشها المجتمع المصرى فى إطار درامي وتشويقي، كما أن فيلم “كارما” هو التعاون الثانى للمخرج خالد يوسف والفنان عمرو سعد بعد نجاح فيلهم الشهير “دكان شحاته”، الذى شارك فى بطولته الفنان الكبير محمود حميدة.

وجاء إرجاء فيلم “سقوط الأندلس” لأنه عمل يحتاج إلى تحضيرات كبيرة، حيث يناقش ما يحدث حاليا فى العالم، ويقدم رسالة واضحة من المتوقع أن تحدث جدلا بالتأثر والتأثير بطرح أسئلة كاشفة تساهم فى فهم الواقع وتساهم فى صنع المستقبل.

 أخبار مصر
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى