موضة

أسبوع الموضة في لندن يتضمن عددًا من العلامات التجارية الشهيرة

يضم أسبوع الموضة في لندن، عددًا من العلامات التجارية الشهيرة ومصممي الأزياء، أمثال بربري، توب شوب، كريستوفر كين وإرديم، وهم من بين العلامات التجارية البريطانية الكبرى الذين سيقدمون أحدث مجموعاتهم على المنصة. وبعد إطلاقه مع نهاية أسبوع الموضة في نيويورك، وقبل أن يبدأ في ميلانو وباريس، سيعرض الحدث الذي يستمر لمدة خمسة أيام أكثر من 90 عرضًا مختلفًا لأحدث صيحات الموضة.

ويبدأ أسبوع الموضة في لندن يوم الجمعة 15 أيلول/سبتمبر، ويستمر حتى الثلاثاء 19 من الشهر ذاته. وسيقدم المصممون مجموعات ربيع وصيف 2018، وهذا يعني أن هذا الحدث سيلقي الضوء على صيحات الموضة التي سنرتديها العام المقبل من قبل العلامات التجارية البريطانية المفضلة لدينا.

وهذا الموسم، سيضم اثنين من عمالقة الموضة العالمية حيث سيقدم الحدث العلامة التجارية المفضلة في نيويورك “تومي هيلفيغر”، التي تتعاون مع عارضة الأزياء الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي “جيجي حديد” يوم الثلاثاء 19 أيلول/سبتمبر في الساعة 7 مساء بتوقيت غرينتش، والتي تظهر على الأرض الإنجليزية للمرة الأولى. وسيعرض “جورجيو أرماني” مجموعة من مجموعات “إمبوريو أرماني” في لندن للمرة الأولى، حيث يحتفل بافتتاح متجر “بوند ستريت” الرائد الذي تم تجديده يوم الأحد 17 أيلول/سبتمبر.

وتقوم العلامة “بربري” بقيادة مجموعة من العلامات التجارية البريطانية، التي ستتاح مجموعتها للرجال والنساء تكون للشراء فور عرضها على المنصة يوم السبت 16 أيلول/سبتمبر. وسيتم عرض مجموعة “Mother of Pearl”يوم 16 أيلول/سبتمبر، وتوب شوب 17 أيلول/سبتمبر.

وتحتفل العلامة الشعبية “COS”، بمرور 10 أعوام من العمل مع حفلة ضخمة، 17 أيلول/سبتمبر، ومن المقرر أن تستضيف “كاتي غراند” محررة مجلة “لاف”، تستضيف بعضا من مصممي الأزياء من أسبوع الموضة يوم الاثنين 18 أيلول/سبتمبر. يمكنك التوقع بأن محرري مجلة فوغ البريطانية سيكونون في أعلى اداء لهم أيضا.

و”ماتي بوفان”، “أساي”، “سبريا ليلي”، “شارلوت نولز” و”هاري إيفانز” سيستضيفون عروض على منصة أزياء “Fashion East”، في عرض ينظم كل عام من قبل “لولو كينيدي” للسماح للأسماء الناشئة للحصول على مكان على الجدول الزمني للحدث الكبير.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى