منوعات

بعد انتقادها بشكل لاذع: صور مذيعة CBC سفرة تكشف سر خلعها للحجاب فجأة

تعرضت غادة جميل مقدمة برنامج “اتفضلوا عندنا” الذي يعرض على قناة CBC سفرة لنقد لاذع على مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر ظهورها مؤخراً دون حجاب على الشاشة.

صور غادة جميل قبل وبعد خلع الحجاب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا أبدت استيائها من الأمر خاصة للنقد الحاد المصاحب للصور، مؤكدة على إنها ليست داعية دينية ولا تتحدث في الدين، وإنها فقط تقدم الأطعمة وهي مرتدية الحجاب الذي تظهر من خلاله خصلات شعرها، بحسب تصريحها للمصري اليوم.

وأكدت غادة جميل في تصريحاتها بأن مسألة خلعها الحجاب أمراً شخصياً، وأن هناك العديد من السيدات يرغبن في خلعه إلا إنهن لا يستطعن أخذ هذا القرار، لعدم وجود جرأة كافية لإقدامهن على هذه الخطوة.

وعن محاولتها الحالية لإنقاص وزنها، قالت غادة جميل أن وزنها كان مثالي منذ فترة من الوقت، وحدث أمر في حياتها جعلها تزداد وزناً، إلا إنها عادت مجدداً لنظامها الغذائي القديم لتخسر على إثره بعض الكيلوجرامات.

ورفضت غادة جميل ما تردد عنها بأنها خلعت الحجاب من أجل الشهرة أو طلباً في الزواج، مؤكدة على إنها حققت شهرة وهي ترتدي الحجاب، كما إنها تتمتع بملامح جميلة في الأساس سواء ارتدت الحجاب أم خلعته، فليس للأمر علاقة بفكرة الزواج من عدمه.

ليالينا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق