صحة وجمال

تعرفى على أفضل ألوان الشعر للمرأة بعد الأربعين لمظهر أكثر حيوية

دائمًا ما نفكر فى اختيار ألوان الشعر المناسبة لبشرتنا وأسلوب حياتنا، وحين نفكر فى ألوان الشعر المناسبة لسننا نفكر دائمًا فيها من زاوية الوقار والشعر الذى يتناسب مع مرحلتنا العمرية ولا يبدو وكأنه يناسب مرحلة مبكرة، ولكن هل فكرتِ من قبل فى كيفية اختيار ألوان الشعر التى تجعلك تبدين أكثر شبابًا وحيوية؟.
وفى سن الأربعين تحديدًا التى تعد السن الذهبية للمرأة، والتى تكون فيها فى أوج أنوثتها رغم تأثير الزمن عليها ينصحك موقع “ستايل كاستر” للموضة باختيار واحد من هذه الألوان التى تجعلك تبدين أكثر شبابًا وأنوثة.

الأحمر الكلاسيكى أفضل ألوان الشعر بعد الأربعين للشقراوات

الوان الشعر ـ النجمة امى ادمز بالشعر الأحمر الكلاسيكى
النجمة إمى أدمز بالشعر الأحمر الكلاسيكى
مع التقدم فى السن تقل قدرة الجلد على تجديد الخلايا، مما يجعل البشرة أقل وهجًا وإشراقًا مما كانت عليه فى السابق، ولذلك الأحمر الكلاسيكى يعد من أفضل ألوان الشعر بعد الأربعين للشقراوات، لأنه لون نابض بالحياة يعطى البشرة مظهرًا أصغر سنًا لأنه يعكس الضوء على الوجه ويجعل الوجه يبدو صحيًا وأكثر شبابًا.

الأشقر متعدد الدرجات كى لا تغادرى منطقة راحتك

الوان الشعر - روبن رايت بالشعر الأشقر متعدد الدرجات
روبن رايت بالشعر الأشقر متعدد الدرجات
صاحبات البشرة البيضاء اللائى يبحثن عن مظهر أكثر شبابًا دون الذهاب بعيدًا جدًا عن منطقة الراحة، يعد الأشقر متعدد الدرجات هو أفضل ألوان الشعر لهن فهو يسلط الضوء على بشرتهن، ويجعل الوجه مشرقًا ويجعله يبدو أكثر شبابًا كما يعطى الشعر التوهج الصحى ويجعل الشعر يبدو أكثر حيوية وشبابًا.

النحاسى الناعم أفضل ألوان الشعر للبشرة الفاتحة المائلة للدفء

الوان الشعر ـ نيكول كيدمان بالشعر النحاسى الناعم
نيكول كيدمان بالشعر النحاسى الناعم
اللون النحاسى الناعم يساعد على تليين الخطوط على البشرة وعلامات الشيخوخة حول العينين ويساعد على منح الوجه وهجًا مميزًا وهو مناسب لصاحبات البشرة الفاتحة المائلة للدرجات الدافئة.

الذهبى المتدرج “أومبريه” أفضل ألوان الشعر للبشرة المتوسطة

الوان الشعر ـ جوليا روبرتس بالشعر الذهبى المتدرج
جوليا روبرتس بالشعر الذهبى المتدرج
هذا اللون يناسب البشرة المتوسطة مع الدرجات الدافئة وهو مناسب بعد الأربعين لأنه كلما تقدمنا فى السن نفقد بشكل طبيعى حجم وجهنا ويصبح الوجه أكثر نحافة من بعض المناطق، ووجود أجزاء من الشعر أخف لونا يوجه العينين بعيدًا عن تلك المناطق الأنحف وخاصة الخدين.

الشيكولاتة أفضل ألوان الشعر للسمراوات

اختيار الوان الشعر الأكثر قتامة وثراء يساعد على إخفاء الشعر الرمادى الموجود مسبقًا ولون الشوكولاتة يساعد على تخفيف أى عيوب فى الشعر والبشرة المحيطة به.
الوان الشعر ـ أنجيلا باسيت بلون الشوكولاتة على الشعر
أنجيلا باسيت بلون الشيكولاتة على الشعر
اليوم السابع

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق