صحة وجمال

بالصور.. نجمات رفضن عمليات التجميل ورفعن شعار “الطبيعى يكسب”

هناك مجموعة لا بأس بها من النجمات العربيات اللاتى رفضن إجراء عمليات التجميل، وتعايشن مع عيوبهن على عكس الأغلبية الكبرى التى اتجهت لإجراء هذا النوع من العمليات، خصوصًا بعد التقدم الملحوظ فى عالم الطب والتجميل، فمنهن من تقبلت كبر أنفها، ومنهن من تقبلت عيوب أسنانها التى بعدتها عن امتلاك “هوليوود سمايل”، ومن خلال الثقة التى امتلكنها تلك النجمات، استطعن إجبار الجمهور على تقبل هذه العيوب، واعتمدن على ثقتهن بأنفسهن التى عكسنها للناس، ومن أشهر تلك النجمات الفنانة هند صبرى، أمينة خليل، إيمان العاصى والراقصة دينا.

نجمات رفضن عمليات التجميل
نجمات رفضن عمليات التجميل

المتألقة هند صبرى واحدة من ضمن أشهر وأبرز الفنانات العرب المعشوقات لدى الجماهير والمعروفة بأنوثتها الطاغية، فعلى الرغم من إنها تمتلك أسنانًا غير مستوية وملحوظة من قبل جمهورها، إلا أن هند لم تلجأ لإجراء أى عملية من أجل تقويم أسنانها، وتألقت وعرفت بأنوثتها حتى وهى تمتلك هذا العيب، كما استطاعت أن تفرض على جمهورها حب وتقبل كل ما فيها، رافعة شعار “الطبيعى يكسب”.

هند صبرى
هند صبرى

الفنانة الشابة أمينة خليل هى واحدة ضمن جميلات السينما المصرية كما لقبها الجمهور، ولم تكن أنفها صغيرة، ورغم ذلك لم تشكّل عيبًا فى وجهها، وصرحت أكثر من مرة برفضها لإجراء أى عملية تجميل، لإيمانها التام بإن الجمال الطبيعى دائمًا ما يفرض نفسه.

أمينة خليل
أمينة خليل

أما عن الراقصة دينا، فهى عرفت أيضًا بأنفها الطويلة، التى يعتبرها جمهورها عيبا وحيدا فيها، وعلى الرغم من ذلك لم تفكر دينا فى إجراء أى عملية تجميل لتصحيح شكل أنفها، وفرضت على جمهورها تقبل ملامحها الطبيعية.

دينا
دينا

الفنانة إيمان العاصى، هى الأخرى تعانى من أسنان غير متساوية، ولم يشكل ذلك أى نوع من أنواع الانزعاج، لذا قررت أن تتمسك بجمالها الطبيعى ولم تجر أى عملية تجميل فى أسنانها حتى اليوم.

إيمان العاصى
إيمان العاصى
اليوم السابع
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى