فيديو تريند

دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها وبماذا يصفها زوجها- (فيديو)

عربي تريند_ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية ​دنيا بطمة​، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: “شكراً لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد إبنتي.. وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به إبنتي غزل وتحديداً من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في إلتقاط الصور معها وقريباً سوف تظهر شقيقتها”.

وردت دنيا على الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب ملامح وجهها، مؤكدة أنها عانت بعد الولادة من الوزن الزائد، وقالت: “الجميع كان يسأل عن التغيرات التي حدثت بالنسبة لي ولدرجة جعلت زوجي يتحدث عن زيادة وزني والتي تعود للحمل، وسعيت لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتي والتدريب المستمر، لكن هذه الزيادة وجدتها مناسبة معي وتحديداً في العديد من الملابس”.

وأشارت بطمة إلى أنه بسبب وزنها الزائد مازحها زوجها المنتج البحريني ​محمد الترك​، بوصفها بـ”الدبّة”.

وكان قد استغرب جمهور بطمة من الوزن الزائد الذي اكتسبته خصوصا في الجزء الأسفل من جسمها ما جعلهم يتساءلون إن كانت حامل للمرة الثالثة، فيما اعتبر آخرون أن دنيا بطمة لم تخسر كل الوزن الذي اكتسبته بعد حملها الأخير بطفلتها الثانية وأن ستايل ثيابها هو الذي يجعلها تبدو ممتلئة في منطقة الأرداف والمؤخرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى