غير مصنف

الحبس شهرا والغرامة بسبب الغيرة على بنت الجيران

قضت المحكمة الكبرى الاستئنافية بتأييد الحكم بالحبس شهرا على بحريني (40 سنة)، وتغريم الثاني 100 دينار لاعتداء الأول بالضرب على شاب بقطعة خشب بها مسامير، وقيام الثاني بإلقاء أداة الضرب بعيدا.

تشير تفاصيل القضية إلى أن المتهم الأول أصابته حالة من الغضب، عندما لا حظ أن فتاة تسكن قرب بيته تخرج كل ليلة مع شاب في سيارته ويغيبان بضع ساعات ثم يقوم الشاب بتوصيلها مرة أخرى إلى بيتها في سماهيج.

وفي يوم الواقعة قرر المتهم الأول أن يضع حدّا لهذا الأمر، وتصادفت عودته من عمله ليلا ومعه زميله في العمل (المتهم الثاني)، مع حضور سيارة الشاب لتأخذ الفتاة، هنا بادر المتهم الأول بالتوجه إلى السيارة، وأخذ يصرخ على الشاب مؤنبا إياه على ما يقوم به، ونشبت مشادة بين الاثنين وحاولت الفتاة تهدئة الأمر، إلا أن المتهم الأول أسرع بالإمساك بقطعة خشبية بها مسامير، وضرب الشاب بها فأسال الدم من وجهه، وسارع الشاب بالفرار متوجها إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ، فيما سارع المتهم الثاني الى أخذ اللوح الخشبي من الأول وألقاه بعيدا.

أثبت التقرير الطبي إصابة المجني عليه بجرح قطعي بالمنطقة الجدارية الصدغية.

وأمام النيابة قال المتهم الأول إنه فعل ذلك بسبب غضبه وغيرته على جارتهم، التي توفي والدها وتعيش في بيت جدّها، وأقر بأنه من قام بضرب المجني عليه وأن المتهم الثاني لم يقم بأي شيء.

أسندت النيابة إلى المتهمين أنهما في 23/9/2014 اعتديا على سلامة جسم المجني عليه، وأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي لم تعجزه عن القيام بأعماله مدة تزيد على عشرين يوما.

وقضت محكمة أول درجة على المتهم الأول بالحبس شهرا وكفالة 100 دينار لوقف التنفيذ، وبتغريم المتهم الثاني 100 دينار.

استأنف المتهمان الحكم فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

أخبار الخليج

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق