فنون

نانسي عجرم عن تداول صورتها مع رجل أعمال إسرائيلي: هويتي العربية فوق كل اعتبار

ردت الفنانة نانسي عجرم، عما ما تردد مؤخًرا بعد من تداول صورة لها مع «رجل أعمال إسرائيلي الجنسية»، واتهامات البعض لها عبر «سوشيال ميديا» بـ «التطبيع»، مؤكدة أن «وطنيتها وهويتها اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا تسمح بالاقتراب منها».

وأشارت عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات «تويتر» قائلة: «وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى بمحاولة الاقتراب منها».

وأضافت: «نتواجد في مطارات العالم أجمع يوميًا ويقترب منا معجبون لالتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم، وأكتفي بهذا القدر من الرد على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرة».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتم «اتهام» فنان بـ «التطبيع» فور تداول صورة له مع «اسرائيلي»، وسبق وأصدر الفنان صابر الرباعي، ردًا عما أثير بعد تداول صورة له مع ضابط اسرائيلي قبيل حفلة أحياها في فلسطين.

وأوضح أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي تم التقاط صورة معه إسرائيلي وأن الصورة تم التقاطها معه بشكل عفوي، مضيفًا: «أن النسيج الفلسطيني مركب، ويصعب في بعذ الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل»، لافتًا أن الصورة تم التقاطها مع منسق عبور فلسطيني عرف نفسه باللغة العربية باسم «هادي»، مؤكدًا على أنه جاهر بمناصرته القضية الفلسطينية ورفض التطبيع».

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق