السعوديةفنون

منع حليمة بولند من حضور معرض في الرياض وإجبارها على البقاء في الفندق

تعرضت الإعلامية حليمة بولند للسخرية بعد كشفها عن السبب الذي منعها من حضور معرض في الرياض، حيث نشرت فيديو يكشف تفاصيل ما حدث بالضبط على حسابها على انستقرام.

ونشرت حليمة بولند فيديو على انستقرام يظهر فيه القائمون على المعرض وبعض المسؤولين في الفندق، وهم ينصحوها بعدم النزول نظراً لوجود حضور غفير، لا يستطيعون معه تأمين سلامتها.

وقال أحد الأشخاص في الفيديو الذي نشرته حليمة بولند: “كمية الناس جداً كبيرة، وحفاظاً على سلامتك ما نقدر ننزلك، زحمة فوق الخيال، وجاء أمر من فوق أنّه لا يمكنك النزول حفاظاً على سلامتك”.

وأضاف أحد المسؤولين محدثاً حليمة بولند بأن المكان ضيق للغاية والأعداد كبيرة جداً، وهناك عدد غفير من الشباب، وهنا رد عليه حليمة: “بأنها تحترم اللوائح والقوانين، وقراراكم على عيني وعلى رأسي، وأنا بعتذر منهم اعتذار كبير”.

حليمة بولند في أحدث ظهور لها
وأعلنت حليمة بولند عبر تطبيق السناب شات عن عدم حضورها المعرض في الرياض لتقول: “أعتذر لجمهوري وفانزاتي بكل أسف ما رح أقدر أنزل للمعرض بسبب التجمهر الكبير وخاصة تجمهر الشباب، فحفاظاً على سلامتي تم إصدار أوامر بمنع نزولي للمعرض”.

ومع اعتذار حليمة بولند عن الحضور معرض الرياض، سخر بعض الجمهور من كلماتها، مؤكدين أن العدد كان ضئيل للغاية ولم يكن هناك أي تجمهر في الأساس، وأن كل ما تقصده من هذا الفيديو هو تبرير عدم حضورها للمعرض بفضل الحضور المحدود من الجمهور.

لم يخل الأمر من دفاع محبي حليمة بولند عنها، مؤكدين على أن لها جمهور عريض في السعودية، وبالتأكيد جاءوا لها خصيصاً من أجل مشاهدتها.

ليالينا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق