موضة

أجمل إطلالات سيدة البيت الأبيض في زيارتها للمملكة المتحدة!

ليس من المستغرب أن تحتل سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب في كل زيارة رسمية تقوم بها إلى خارج البلاد الصفحات الأوّل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمجلات المتخصصة في شؤون الموضة، فميلانيا بدأت تعرض الأزياء وهي طفلة لم يتجاوزعمرها الخمس سنوات، وبدأت الظهور في الإعلانات منذ أن بلغت السادسة عشر ربيعاً.  وفي زيارتها الأخيرة للمملكة المتحدة مع زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي استمرت ثلاثة أيام، أكدت لنا من خلال إطلالاتها المتعددة، أنّها تتمتّع بذوق رفيع تسعى إليه الكثيرات منا.

وسوف نستعرض تباعاً بعضا من إطلالاتها منذ وصولها إلى الأراضي البريطانية، ومن خلال المناسبات التي جمعتها بالملكة اليزابيث الثانية، وبعض من أفراد العائلة المالكة البريطانية وحتى تاريخ مغادرتها البلاد.

تكريماً للبلد المضيف وعند وصول السيدة الأولى ميلانيا وزوجها الرئيس ترامب إلى مطار ستانستيد  ارتدت قميصا من الحرير الأبيض المطبع باللونين الأحمر والأسود من تصميم دار بيربيري Burberry  البريطانية.

وللقاء الملكة اليزابيث الثانية ارتدت السيدة الأولى ميلانيا ترامب ثوباً من ماركة غوتشيGucci  الإيطالية، زينت الثوب نقوش ورسومات باللونين الأخضر والبرتقالي، تمثل معالم لندن الشهيرة، كبرج لندن، وساعة بيغ بين، وقصر ويستمنستر وحافلات لندن ذات الطابقين.

عند وصول السيدة الأمريكية الأولى إلى الأراضي البريطانية، التقت بالملكة إليزابيث الثانية، واختارت لهذه المناسبة فستاناً متوسط الطول باللون الأبيض، تزينه مجموعة من الأزرار من لون ونوع القماش نفسه، من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana  الإيطالية. تميّز بقصته الكلاسيكية البسيطة مع ياقة عالية من اللون الكحلي تجانس مع حزام الخصر الكحلي، وكان كفيلاً في مضاعفة جاذبيتها وسحرها. ونسّقت السيدة الأولى التصميم مع حذاء ستيليتو باللون الكحلي من تصميم مانولو بلانيك  Manolo Blahnik، واعتمرت قبعة كلاسيكية من اللون الأبيض يزينها شريط كحلي من قماش الساتان الناعم. واختارت تسريحة شينيون بسيطة، أظهرت جمال وجهها، واعتمدت ماكياجاً ناعماً ارتكز على عينيّ السموكي باللون الأسود.

وخلال مشاركتها في العشاء الذي أقيم في قصر باكنغهام، اختارت السيدة الأمريكية الأولى، فستاناً أبيض من دار ديور الفرنسية  Dior. تصميم عصري وبسيط، لكنه بالطبع يتناسب مع المناسبة الرسمية، وارتدت قفازين باللون الأبيض، واعتمدت  أيضاً على تسريحة الشينيون العالية واتبعت ماكياج إطلالاتها السابقة نفسه، أي استخدام ماكياج العينين الأسود السموكي.

وارتدت  ميلانيا في العشاء الذي أقيم في وينفيلد هاوس فستانا أحمر طويلا من تصميم دار جيفنشي Givenchy  الفرنسية.

وعند توجه السيدة الأولى مع الرئيس ترامب إلى 10 داوننغ ستريت، للقاء رئيسة  وزراء بريطانيا  تيريزا ماي، ارتدت فستاناً باللون البيج متوسط الطول بأزرار من الأمام  يتوسطه حزام من اللون الأسود من تصميم دار سيلين Celine. ونستطيع القول بأن ميلانيا ترامب أصبحت نموذجاً للمرأة التي تهوى الموضة باختياراتها لأزيائها التي تراعي جميع المناسبات.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى