قطر

افتتاح “معرض قطر للتجميل والعطورات”

افتتح “معرض قطر للتجميل والعطورات” بمشاركة 28 شركة وعلامة تجارية شهيرة، أمس الأربعاء، في “مركز قطر الوطني للمؤتمرات”، وتتواصل فعالياته إلى يوم السبت المقبل.

ويشكل المعرض فرصة للتعرف على آخر عروض ومنتجات سيدات الأعمال القطريات في قطاع مواد التجميل، بما في ذلك أدوات العناية بالبشرة والعطور ومستحضرات التجميل الطبيعية، وصالونات التجميل والسبا، والعناية بالشعر والأظافر.

وقالت رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، ابتهاج الأحمداني، في تصريحات صحافية على هامش الافتتاح، إن غرفة تجارة وصناعة قطر تقدم الدعم الكامل لرائدات الأعمال القطريات، وتشجع على إقامة المبادرات المبدعة التي تثبت جدارة وقدرة المرأة القطرية على الدخول لعالم الأعمال والنجاح والاستمرار فيه.

وأشارت الأحمداني إلى أن “معرض قطر للتجميل والعطورات” يضم طيفاً واسعاً من منتجات التجميل والعطور، وصالونات التجميل، ومراكز العناية بالصحة، وشركات التسويق الإلكتروني، وغيرها من المنتجات والأفكار المبتكرة التي تعتبر إضافة لقطاع مواد التجميل والعناية، لافتة إلى أن قطر تشهد تنوعاً كبيراً في المعارض ذات الطابع النسائي التي استطاعت استقطاب كبرى العلامات التجارية العالمية.

ويقيم المعرض دورات تدريبية مجانية في مجال التجميل والعناية بالشعر والأظافر بإدارة خبراء عالميين، وتستهدف تعريف الزائرين بصيحات وتقنيات التجميل والعناية.

يشار إلى أنه عام 2009 تأسست أكاديمية قطر العالمية للتجميل “تجميل”، وتعتبر أول مركز للتدريب المهني في قطر في مجالات العناية بالشعر والعلاجات التجميلية وفق مؤهلات دولية. ويتلخص هدف الأكاديمية الرئيسي في نقل المعرفة والخبرة والكفاءة المهنية إلى المجتمع المحلي والعاملين في هذا المجال عبر التعليم النوعي في مجالات التجميل والشعر والمجالات المرتبطة بها.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى