فيديو تريند

ما هو القطوع الذي مرّ على نيكول سابا بخير وسلام؟- (فيديو)

عربي تريند_ تعرّضت النجمة اللبنانية نيكول سابا أثناء تصويرها مشاهدها في الفيلم السينمائي “مفتاح الحب” في إمارة أبو ظبي لحادثة بشعة وهي سقوطها في بركة مياه حسب ما كشفت عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، مؤكدة أن قطوعاً مرّ عليها بخير وسلام.

وكتبت نيكول “الحمدلله قطوع ومرّ على خير. بالأمس تعرّضت لحادثة كتير بشعة، وقعت في بركة مياه أثناء التصوير وكان الموقف مخيفًا لكن مرّ على خير والحمدلله، جت على قد كده زي ما بقولوا. أشكر كل من كان إلى جانبي في موقع التصوير لأن جميعهم شعروا بالخوف عليّ من قلبهم. الله يبعد عنكم كل مكروه”.

أما الفيلم “مفتاح الحب” فهو فيلم سوري يتم تصويره في الإمارات ولاسيما في أبو ظبي، وهو من كتابة الممثل والسيناريست بسام علي الذي يشارك ايضاً في بطولته إلى جانب كل من الممثلين ميلاد يوسف، روعة ياسين، علا بدر، مهى المصري، عماد هواري، علا عزام، وهو من أخراج جمال السيوري من مصر وانتاج شركة ‎”ارت ڤيجن ارت برودكشن”.

أما آخر أعمال نيكول فهي فيديو كليب خاص بأغنيتها “الجو حلو” الذي نالت بفضله جائزة أفضل فيديو كليب ضمن مهرجان الفضائيات العربية فى دورته الـ12، وأهدت نيكول الجائزة في حينه الى بلدها لبنان والى عاصمته بيروت وإلى شعب لبنان الذي لن ينكسر.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى