فنون

إيمينيم يطلب من مرشح للانتخابات الرئاسية الكفّ عن تأدية أغانيه

عربي تريند_ طلب نجم الراب إيمينيم رسمياً من المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية فيفيك راماسوامي في رسالة كُشف مضمونها الاثنين، الكفّ عن غناء أعمال له خلال الحملة الانتخابية.

فقد انتشر على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل أسابيع مقطع فيديو لرجل الأعمال الذي برز بصورة مفاجئة في سباق الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، وهو يؤدي أغنية “لوز يورسِلف” خلال حدث سياسي في ولاية أيوا.

وأفادت المنظمة الأمريكية لحماية الحقوق الموسيقية “بي إم آي” في رسالة نشرتها صحيفة “ديلي ميل” وتحققت وكالة فرانس برس من صحتها بأنها تلقت “طلباً رسمياً” من إيمينيم يطلب فيها من المرشح البالغ 38 عاماً عدم المضيّ في استخدام أعماله الموسيقية.

وقدّم هذا المرشح الحديث العهد في عالم السياسة نفسه كنسخة جديدة عن ترامب، وبلغ بشكل مفاجئ المرتبة الثالثة في استطلاعات الرأي للانتخابات التمهيدية للجمهوريين المقررة مطلع 2024.

وبرزت مواهب راماسوامي في غناء الراب خلال دراسته في جامعة هارفارد، واتخذ “دا فيك” اسماً فنياً.

وخلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة، اشتكى عدد من الفنانين المشهورين، من بينهم فاريل وليامس وريهانا وأيروسميث وأديل، بالإضافة إلى ورثة برينس، من استخدام أغنيات لهم خلال اللقاءات الانتخابية ضمن حملة دونالد ترامب.

ووصل الأمر بفرقة “رولينغ ستونز” البريطانية الشهيرة إلى التلويح بمقاضاة المرشح الجمهوري إذا استمر في استخدام إحدى أغنيتها.

(أ ف ب)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى