السعودية

مصرع شخص و7 إصابات جراء تصادم بـ”جنابين الباحة”

كشف المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني، أن حادث تصادم وقع ظُهر اليوم الجمعة، أسفر عن مصرع وإصابة ثمانية أشخاص.

وقال “الزهراني”: غرفة العمليات تَلَقّت بلاغاً على رقم طوارئ الهلال الأحمر (997) في تمام الساعة 11:48 قبل ظهر اليوم، يفيد بوقوع حادث تصادم في الجنابين، بالقرب من سد الجنابين.

وأضاف: تم توجيه خمس فِرَق إسعافية من الهلال الأحمر للموقع والقيادة الميدانية، وعند وصولها تَبَيّن وجود ثماني إصابات بالموقع.

وأردف: تم التعامل مع خمس إصابات متفاوتة ما بين “متوسطة وخطيرة” إسعافياً بالموقع، قبل نقلها إلى مستشفى الأمير مشاري ببلجرشي.

وتابع: تم نقل ثلاث إصابات عن طريق إسعاف الصحة والدفاع المدني بمتابعة مساعد المدير العام للشوؤن الإسعافية بالباحة.

من ناحيته، قال المتحدث الرسمي باسم الشؤون الصحية ماجد الشطي: عمليات إدارة الطوارئ والكوارث، تَلَقّت بلاغاً من عمليات الهلال الأحمر عن وقوع إصابات بالموقع.

وأضاف: تم إبلاغ مستشفى الأمير مشاري بن سعود برفع درجة الاستعداد، وإرسال فرقتين إسعافيتين عاليتيْ التجهيز بكادر طبي وفني، وتَبَيّن وجود ثمان حالات، عبارة عن إصابتين خطيرتين وست إصابات متوسطة.

وأردف: تم تقديم الخدمات الإسعافية للمصابين ونقل حالتين عن طريق “الصحة” وست حالات عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الأمير مشاري؛ لاستكمال تقديم الخدمات الطبية.

وتابع: توفي شخص من الجنسية الباكستانية متأثراً بإصابته، وأصبحت الحالات السبع الأخرى مستقرة.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك